سعر الذهب اليوم الإثنين 1-6-2020 في السوقين المحلية والعالميةتحديث الصناعة والتصديري للأثاث يعقدان ندوة إلكترونية عن استمرار الصادرات المصرية في ظل متغيرات فيروس كوروناالتنمية الصناعية تستأنف تقديم خدماتها للقطاع الصحي والأدوية والمستلزمات الطبية والأغذيةوزير التعليم العالى: غير مستبعد تسجيل إجمالى 40 ألف حالة كورونا فى 13 يونيهرئيس الوزراء : القاهرة والجيزة والقليوبية أكبر 3 محافظات فى اصابات كوروناالحكومة :خط ساخن بكل محافظة لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين عن كورونارئيس الوزراء يستعرض تقريرا بشأن إطلاق قاعدة بيانات "طاقات" لتطوير وحدات الجهاز الإدارى للدولةقوات الجيش الليبى تستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب البلادفيديو.. محاولة دهس باحتجاجات الأمريكيين بـ مينيسوتا.. والشرطة: أمر متعمدلجنة الفتوى بـ"البحوث الإسلامية" توضح تفاصيل وضوء الأطقم الطبية بمستشفيات العزلفيديو وصور.. مسحات طبية للسجناء وتطهير العنابر والمطابخ ضد كورونادراسة حكومية تتوقع تراجع تحويلات المصريين في الخارج بسبب كورونارئيسة القابضة للسياحة: إقبال ضعيف على الفنادق في العيد وسنقترض لسداد الأجورحتى وليام اشتكى من أولاده..الأمير البريطانى:الدراسة لـ3 أطفال بالمنزل مرهقةبالكمامات.. دنيا سمير غانم ورامي رضوان يهنئان هشام جمال بعيد ميلادهفيديو.. فضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "وحشتوني"في ذكرى ميلاده..مسرحيات نجيب سرور صرخة أطلقها في وجه الظلم والاستبدادهدوء الحظر..سوسن بدر تسلى نفسها باللعب مع "أفروديت" فى العزل.. اعرف مين هىعلى أنغام "مليونير" .. هيدي كرم تكشف كواليس الحلقة الأولى من "راجل و2 ستات"أحمد صلاح حسنى: لمصلحة مين شائعة إصابة أمير كراره بفيروس كورونا

سيناريوهات مستقبل أحمد فتحي بعد الرحيل عن الأهلي

   -  

حالة من الغموض تسيطر علي وجهة أحمد فتحي نجم دفاع النادي الأهلي، بعد تأكد رحيله عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري في ظل انتهاء عقده، وعدم توصله لاتفاق مع لجنة التخطيط الحمراء بشأن التجديد.

وأكدت المقربون من أحمد فتحي أن المدافع الدولي توصل لاتفاق مع بيراميدز منذ فترة وأن عدم موافقته على عرض الأهلي جاء للفارق الكبير بين العرضين إلا أن هناك من يؤكد أن بيراميدز قد يتراجع عن ضم فتحي في الوقت الحالي.

ويدرس الزمالك الدخول في مفاوضات لضم أحمد فتحي خاصة وأن الفريق الأبيض يحتاج تدعيم مركز الظهير الأيمن، ومن المنتظر أن يعقد اللاعب الملقب بالجوكر جلسة مع مسئول زملكاوي للاطلاع على عرض الزمالك قبل اتخاذ قراره الأخير.

ولازالت احتمالية انتقال أحمد فتحي لنادي خليجي قائمة، بعد أن تلقى اللاعب تأكيدات من أكثر من وكيل بأن هناك أكثر من نادي يرغب في الحصول على خدماته خاصة وأن حمد فتحي يعد حالياً لاعباً حراً ويحق له الانتقال لأى نادي مجاناً

في الوقت الذي ترى إدارة الأهلي أن تجديد أحمد فتحي للنادي يعد أمراً صعباً بل ومستحيلاً بعد الخلاف الكبير الذي نشب بين الطرفيين خلال الأيام الماضية، وعرض الأهلى على أحمد فتحى إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، بينما أكد مسئولو الأهلي للجوكر أنه سيكون قائد الفريق حتى اعتزاله وهو العرض الذي رفضه فتحي في نهاية الأمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة