تأجيل محاكمة سما المصري بـ«خدش الحياء العام» إلى 6 يوينوتأجيل إعادة محاكمة متهم في «مذبحة كرداسة» لـ 5 يوليوانتشال جثة طالب بعد غرقه أثناء الاستحمام في نهر النيل بكفر شكر130 مليون جنيه.. بنكا مصر والأهلي يدعمان مستشفى المنيا الجامعي لتطوير ملحق عملياتبالكمامات الطبية.. الأنبا مكاريوس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بالمنيا«صرف صحي الإسكندرية» يعلن إصابة عامل بفيروس كورونا وعزل المخالطينإصابة رئيس جامعة السادات بفيروس كورونا: يتلقى العلاج في المنزل (بيان رسمي)مدبولي يتابع مع محافظ بورسعيد جهود مواجهة كورونا عبر «فيديو كونفرانس»أيقونة السيدة العذراء مريم على حذاء.. وغضب تجاه الشركة المنتجةوزيرة الصحة توجه مناشدة عاجلة للمواطنين: لا تسحبوا أدوية المناعة من الصيدليات«شكله صعب جدًا».. أزمة بين سكان مدينة الرحاب بسبب «سبت الطلبات»للمرة الأولى.. انعقاد سوق السفر العربي افتراضيًا بسبب فيروس كورونابلاتر: أمريكا أجبرتني على الرحيل من الـ"فيفا"انتر ميلان يواصل تحركاته من أجل جوهرة بريشيارئيس اتحاد الكرة الايطالي يطالب بحضور المتفرجين للمبارياتحارس بورنموث يتعافى من فيروس كوروناالأتحاد السكندرى يستعد لإستئناف النشاط الرياضى ببوابات مخصصة للتعقيمموجة التغيير تضرب قطاع الناشئين في الاتحاد السكندريشاهد.. مباراة كولن ولايبزيج في الدوري الألمانيسراج رداً على تركي آل الشيخ: أهلاً باللجوء للقانون

قيادى بالحزب الاشتراكى الألمانى: برلين تعتمد على تطبيقين للهواتف لمواجهة كورونا

   -  

قال حسين خضر نائب رئيس الأمانة الفيدرالية للحزب الاشتراكى الألماني، إن هناك ارتفاعا كبيرا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، حيث وصل مجمل الإصابات بهذا الفيروس المستجد في ألمانيا 109312 إصابة، بينما هناك 2059 متوفى حتى الآن أي يمثلون نسبة 2% من المصابين وهذه تعد نسبة كبيرة.وأضاف نائب رئيس الأمانة الفيدرالية للحزب الاشتراكى الألماني، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن السلطات الألمانية بدأت تتبع تطبيقين للهواتف لمواجهة هذا الفيروس، الأول يعتمد على جمع المعلومات والبيانات عن المواطنين بشكل تطوعى من أجل مواجهة الفيروس ومعرفة المصابين بالفيروس.

ولفت نائب رئيس الأمانة الفيدرالية للحزب الاشتراكى الألماني، إلى أن التطبيق الثانى يتيح أن أي شخص مصاب بكورونا يتم تنبيه كل المخالطين له بأن هناك احتمالا بإصاباتهم بفيروس كورونا، موضحا أن ألمانيا تعول على أن غالبية المصابين بالفيروس حالاتهم ليست خطيرة.وفى وقت سابق قال الدكتور فايق ديلو، الباحث السياسى من ألمانيا، إن أزمة فيروس كورونا تتزايد خطورتها بشكل كبير على مخيمات اللاجئين، خاصة أن ظروف الحياة في تلك المخيمات ليست ملائمة لمواجهة انتشار هذا الفيروس المستجد الذى يجتاح العالم.وقال الباحث السياسى من ألمانيا، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الدول الكبرى على مستوى العالم تشتكى من تزايد الإصابات بشكل متسارع بفيروس كورونا وتدهور النظام الصحى لديها، فما بال بمخيمات اللاجئين المنتشرة في عدد من الدول، حيث لا يوجد حجر صحى أو أدوات تعقيم وغيرها من وسائل الوقاية من الفيروس.ولفت الباحث السياسى من ألمانيا، إلى أن بعض اللاجئين تبين إصاباتهم بفيروس كورونا وهو يشكل خطورة كبيرة من إمكانية انتشار هذا الفيروس، خاصة أن جميعهم يعيشون في مخيمات، وهو ما قد يسهل من انتشار الفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة