تبدأ غدًا.. ننشر المواعيد الجديدة لهيئة النقل العام بعد تعديل موعد الحظرمحافظ الجيزة: إطلاق خط ساخن للرد على استفسارات المواطنين حول كوروناإيقاف إمام بأوقاف القاهرة عن العمل نشر أفكارًا تخالف المنهج الوسطيمشاهد من قداس عيد دخول العائلة المقدسة مصر برئاسة البابا تواضروس (صور)وزيرة الهجرة تشكر رجال أعمال شاركوا في مبادرة "خلينا سند لبعض"وزيرة الثقافة تستقبل المطرب محمد منير لدراسة تنفيذ عدد من المشروعات الفنية"مستقبل وطن" يفتتح المجمع الطبي الشامل في القاهرةوزيرة الصحة توجه رسالة للمواطنين بشأن شراء أدوية المناعة من الصيدليات"مناقشة خطة عودة النشاط".. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع الجناينيصلاح يشارك ليفربول دعم القضية.. "ثورة فلويد" تتوغل في ملاعب كرة القدممدرب مارسيليا يروي.. كواليس مشادة ميدو ودروجبا التي أفقدت الطائرة توازنهاتأجيل محاكمة سما المصري بـ«خدش الحياء العام» إلى 6 يوينوتأجيل إعادة محاكمة متهم في «مذبحة كرداسة» لـ 5 يوليوانتشال جثة طالب بعد غرقه أثناء الاستحمام في نهر النيل بكفر شكر130 مليون جنيه.. بنكا مصر والأهلي يدعمان مستشفى المنيا الجامعي لتطوير ملحق عملياتبالكمامات الطبية.. الأنبا مكاريوس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بالمنيا«صرف صحي الإسكندرية» يعلن إصابة عامل بفيروس كورونا وعزل المخالطينإصابة رئيس جامعة السادات بفيروس كورونا: يتلقى العلاج في المنزل (بيان رسمي)مدبولي يتابع مع محافظ بورسعيد جهود مواجهة كورونا عبر «فيديو كونفرانس»أيقونة السيدة العذراء مريم على حذاء.. وغضب تجاه الشركة المنتجة

فيديو.. بشرى من متحدث الوزراء للمواطنين خلال رمضان حال التزامهم بالإجراءات

   -  

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه لا يريد أن يعتقد المواطنون أن وجهة نظر قرار الحكومة من بدء حظر التجول الساعة الثامنة مساء حتى السادسة صباحا يوميا إلى 23 أبريل الجارى، على أنه تسهيل أو فك الإجراءات، ولكن لابد من النظر إلى الغرض الذى تم فرضه من أجله وهو ترك مدة زمنية 3 ساعات ما بين خروج أخر موظف حكومة لتفادى الزحام، ومن المفترض على المواطن أن ينظم نفسه خلال تلك الفترة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج رأى عام المذاع على قناة ten، تقديم الإعلامى عمرو عبد الحميد، أنه لو استمرت الأمور إلى ما هى عليه لن يتم فرض إجراءات جديدة على المواطنين، مضيفا أنه إذا التزم المواطن بالإجراءات التى فرضتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا، سيتم تيسير بعض الإجراءات لهم تتوافق مع شهر رمضان الكريم، وإن عدم التزام المواطن بالإجراءات يجعلنا ندخل فى سيناريو الأخطر.وكان المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، قال إن الوزراء قرروا التبرع اليوم، بـ20% من راتبهم لمدة 3 أشهر من أجل دعم العمالة غير المنتظمة، وأيضا المحافظين تبرعوا بنفس القيمة وهناك بعض المحافظين تبرعوا براتبهم بالكامل، مضيفا أن الفترة المقبلة من أصعب المراحل في مواجهة كورونا، موضحًا أن الفيروس سينتشر بكثرة خلال الأيام المقبلة وعلينا الجلوس فى البيت.وأشار الى أن وزير الإعلام أسامة هيكل هو من اقترح على الدكتور مصطفى مدبولى التبرع بـ20 % من راتب الوزراء فقط لدعم العمالة غير المنتظمة.

 وقال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة اتخذت قرار مد الحظر من الساعة 8  بدلا من 7 مساء، لأن معظم الموظفين يخرجون فى وقت معين قبل الحظر بساعات ويكون هناك زحام فى المواصلات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة