بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

ممرضة متعافية من كورونا: قعدت 10 أيام فى الحجر الصحى ورجعت مارست عملى

   -  

قالت وفاء صلاح ممرضة بحميات إمبابة ومتعافية من فيروس كورونا، إنها تعمل بمهنة التمريض قبل 18 عاما، وأن مستشفى الحميات كانت تكتظ بالمرضى خلال شهرى نوفمبر وديسمبر قبل ظهور فيروس كورونا، ولكن الاعداد حاليا ازدادات بشكل أكبر.وتابعت وفاء صلاح، خلال لقائها فى برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة والذى يقدمه الإعلامى حسام حداد، أنها من أوائل أطقم التمريض التى تعاملت مع مرضى فيروس كورونا خلال شهر مارس مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، مشيرة إلى أن العدوى انتقلت إليها بعد أن تعاملت مع مريضه إيجابى تم عمل مسحة لها وجاءت نتيجتها إيجابية، موضحة أنها لم تشعر بأى عرض من الأعراض.وواصلت وفاء قائلة، إنها مكثت فى الحجر الصحى لمدة عشرة أيام وتناولت خلال إقامتها بالحجر عدد من الأدوية من بينها الكلوروكين، وجاءت فى نهاية العشر أيام النتيجة سلبية وعادت بعدها ومارست عملها بالمستشفىمن ناحية أخرى، نشرت جريدة "mirror" قصة لرجل قضى ستة أيام في العناية المركزة بعد التأكد من إصابته بالفيروس التاجي كورونا، وقدم نصيحة لجميع الأشخاص وهي "يمكنك البقاء على قيد الحياة".وقال أندرو هودج مهندس كهربائي يبلغ من العمر 54 عاما، وهو أحد المصابين بالفيروس التاجي كورونا، و قاتل من أجل حياته داخل العناية المركزة بعد تعرضه للمضاعفات المرتطبة بالفيروس التاجي كورونا، أن جميع الأشخاص يمكنهم النجاة من هذا الفيروس.

وجرى وضع أندور في العناية المركزة بعد تعرضه لغيبوبة لمساعدة جسده على التعافي من الفيروس التاجي كورونا، واستطاع أن يتعافي من الفيروس، ويكمل فترة نقاهته في المنزل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة