الشفاء يولد من رحم المعاناة.. تعافي سيدة من كورونا بعد ولادة قيصرية فى مستشفى العزل بفاقوس.. شاهدمحافظ مطروح يتفقد المستشفى العام لمتابعة الإجراءات الوقائية للأطباء والمواطنين..شاهدمجلس مدينة الغردقة يزيل 300 متر تعد على أراضى الدولة وبناء مخالفمن داخل مستشفى العزل .. تعرف على حالة رجاء الجداوي الصحيةبعد ارتفاع حالات الإصابة داخلها.. محافظ الإسماعيلية يتابع الإجراءات الاحترازية بمدينة القنطرةبدء عمل لجان المتابعة اليومية للمستشفيات في المنوفية.. صورصحة أسيوط: عزل المدينة الجامعية استقبل 570 حالة منذ بداية انتشار كوروناإنهاء مشكلة نقص الأوكسجين وزيادة غرف عزل كورونا بمستشفى التأمين الصحي بأسوان.. شاهدانطلاق فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء برنامج تأهيل وتمكين الشباب ببني سويفبيومى فؤاد : "الرجالة لو قعدوا فى البيت لتربية الأطفال هيطلعوهم صيع"شيريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": فتاة تركها خطيبها بسبب وزنها الزائد أصبحت ملكة جمالانهيار جسر بمقاطعة مورمانسك شمال غرب روسيا.. فيديوعضو لجنة مكافحة كورونا يحذر من تناول الأدوية عشوائيا لرفع المناعة.. فيديوفيديو.. الألعاب النارية تضيء سماء اليابان "تضرعًا" للقضاء على كوروناتعرف على تأثير ضوء الهواتف على الصحة العقليةفيديو.. رمضان عبد المعز: أحسنوا الظن بالله ولا تخافوا من الفيروساتكيف تحصن طفلك من فيروس كورونا؟.. فيديوصور.. محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز والمدنإغلاق وتشميع سايبر لخدمات الإنترنت بالبلينا سوهاج لمخالفته قرار الحكومةإزالة 9 تعديات على أملاك الدولة و5 إنذارات بالإزالة بضواحى بورسعيد.. صور

وزير التعليم العالى: نتلقى اتصالات يوميا من رجال الأعمال للتعاون فى أزمة كورونا

   -  

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، إن معدن الإنسان المصرى يظهر جلياً فى وقت الأزمات والمعاناة، موضحاً أن الوزارة تتلقى اتصالات بشكل يومى من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع من أجل مد الوزارة بما تحتاجه، وتابع: "بيتصلوا بينا بشكل يومى وبيقولوا أنتم عاوزين إيه".

وأضاف "عبد الغفار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، عبر قناة "النهار"، أن تكاتف المصريين فى ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، يعد مثالا رائعا جداً كون الدولة بكافة مؤسساتها تتعاون فيما بينها وتدعو الجميع إلى التكاتف.

وعلق وزير التعليم العالى، على مبادرة "خليك مستعد"، لأطباء الامتياز وطلاب كلبات الطب، قائلاً: "الاستعداد للمواجهة أفضل من التفاجؤ"، مشيراً إلى أن مصر بها 20 كلية طب، تخرج سنوياً ما يقرب من 10 آلاف طبيب، وتابع: "الطبيب المصرى مطلوب فى أى مكان بالعالم.. وكافة العالمين فى المنظومة الصحية يعملون فى أوقات صعبة وسنحتفل بهم فى الوقت المناسب إن شاء الله"، لافتاً إلى أن مؤسسات الدولة تعمل بشكل مكثف من أجل حماية صحة المصريين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة