«فيس بوك» يطالب المشاهير بتقديم إثبات للتحقق من الشخصية لمنع الاحتيالحبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية بالدقىحبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بمنشأة القناطرحبس عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بأطفيحتشريح جثة رضيعة تخلصت منها والدتها بعد وفاتها داخل صندوق قمامةمصرع 5 وتفحم محتويات شقة سكنية إثر حريق فى الدقى بسبب ماس كهربىالنيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق مول تجارى بالشيخ زايدصور.. انهيار سور بلكونة سطح منزل بالغربية ولجنة هندسية لمعاينتهالداخلية تضبط 171 شخص خالفوا قرار إيقاف بناء المساكنمصرع 3 أشخاص وإصابة 2 في حادث على رافد الطريق الدولي الساحلي في كفر الشيخضبط شاب بالغربية ساعد مودة الأدهم فتاة تيك توك على ارتكاب أعمال مخلة بالآدابتسجل 40 درجة.. الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة الأسبوع المقبل.. فيديوقاتل المنسي في الاختيار يبكي على الهواء.. ويؤكد: مجاليش قلب أكلم زوجة الشهيد بعد المسلسلالتنمية المحلية تكشف عقوبة مخالفي قرار إيقاف تراخيص البناء.. فيديوبعد 100 عام من البحث.. اكتشاف فسيفساء رومانية في إيطاليا.. فيديوأستاذ مناعة: ارتداء الكمامات من أهم أساليب الوقاية في المرحلة الحالية.. فيديوالجيش البرتغالي ينفذ عملية عسكرية بأفريقيا الوسطى.. فيديوغير معتمدة وضارة.. مسؤول بالصحة يحذر من طرق العلاج عبر التواصل الاجتماعي.. فيديوالرئيس السيسي يبحث تطورات الأزمة الليبية مع نظيره القبرصيوزير العدل: البدء في تنفيذ مبادرة السيسي لإعادة الحياة لمبنى محاكم الجلاء

علينا الالتزام.. تعليق أحمد موسى على أعداد مصابي كورونا اليوم.. فيديو

   -  
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامى أحمد موسى، إن وزارة الصحة أعلنت حالات الإصابة بفيروس كورونا وأكد أن الحالات اليوم 110 حالة مصاب.

وأضاف الإعلامى أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على " قناة صدى البلد"، أن العدد اليوم اقل من أمس وعلينا الالتزام فى البيت.

وأوضح الإعلامى أحمد موسي، أن مصر فى المستوى الثالث، وطالب موسي من الجميع بالجلوس فى البيت لتعود لـ 30 وللصفر.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأربعاء، عن خروج 29 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم أجنبيان، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 305 حالات حتى اليوم.

 وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 439 حالة، من ضمنهم الـ 305 متعافيين.

وأضاف أنه تم تسجيل 110 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 9 حالات.

وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأربعاء، هو 1560 حالة من ضمنهم 305 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 103 حالات وفاة.
 

وأكد مجاهد مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ما تم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور ظهور أي إصابات سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة