خلال تفقده للأعمال بها.. محافظ القليوبية: تسليم مستشفى الخانكة المركزي خلال شهر.. صورصحة الشرقية: لجنة لفحص شكاوى المواطنين ومتابعة إجراءات التعامل مع وفيات كوروناتسجيل 29 حالة جديدة بفيروس كورونا في السويس وارتفاع الحالات إلى 338مطار مرسى علم يستقبل 165 مصريا ضمن العالقين في الكويت |صورصحة الشرقية: التحقيق فى واقعة ادعاء مواطن بالتقصير تجاه جده المتوفى بمستشفى ههيارى أسوان: عمل الفحص والمسح الحرارى للمهندسين والعاملين بالإدارةصور.. لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد بالبحيرة لمتابعة العمل بمستشفيات مصابى كوروناتعافى 3 حالات إصابة بكورونا ومغادرتهم مستشفى الصدر ببنى سويفصور.. توصيل الأدوية لمنازل 497 مخالطا لمصابى كورونا ببنى سويفصور.. سكرتير عام الأقصر يقود حملة نظافة شاملة ليلاً لتجميل المدينةنائب محافظ الغربية: تنمية منظومة الجمع المنزلى للقمامة والاستفادة من المخلفات"زراعة الغربية": توريد 124 ألف و361 طن قمح للشون والصوامعظهور إيجابية حالة إصابة بفيروس كورونا فى شمال سيناءتكليف محمد العديسى مديرا لمديرية التضامن الاجتماعى بالوادى الجديدعاوزين علاج نفسي.. بسمة وهبة تهاجم المتنمرين على شقيقة محمد رمضانفريدة الشوباشى: أفضل ما فى الدولة هذه الفترة صراحتهاوكيل وزارة الصحة يكشف دلالات الأرقام اليومية لإصابات فيروس كورونا فى مصربرلماني تونسى: نسعى لسحب الثقة من الغنوشى لأنه خان الشعبمصرية ضمن فريق أبحاث لإنتاج علاج كورونا تكشف آخر تطورات إيجاد لقاح ضد الفيروسمصطفى الفقى: جملة "لا أستطيع التنفس" ستظل خالدة فى التاريخ الأمريكى

حسام باولو: اشتغلت عند الناس بـ7 جنيه وحققت حلمي في الدوري الممتاز

   -  


أكد حسام باولو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش أنه عانى الأمرين للوصول الى حلمه باللعب في الدوري الممتاز.

أضاف حسام باولو خلال حلقة خاصة لقناة "أون تايم سبورت" أنه كان يعمل في الأرض مقابل 7 جنيهات في اليوم الواحد وأنه لعب بصفوف عدة أندية بداية من الدرجة الرابعة وحتى الدوري المصري الممتاز.

وقال باولو أنه بدأ اللعب في طوخ وحصل وقتها على 150 جنيه في الشهر كراتب من كرة القدم قائلاً أنه تألقه بالدرجة الثالثة أول موسم وتسجيله 27 هدفاً ساهم في اهتمام غزل المحلة التي قضى فيها فترة معايشة أسبوع قبل ان يرحل ويذهب الى سكر أبوقرقاص ومن بعدها لفريق الشمس الذي وقع معه مقابل 75 الف جنيه في الموسم الواحد حصل منها على 12 ألف جنيه مقدم تعاقد.

وتابع باولو أنه تقدم لاختبارات الأهلي والزمالك ولم يلقى قبولا حتى أنه تألق اثناء تقدمه للقلعة البيضاء الا ان المسئولين وقتها استبعدوه نهائياً.

تابع حسام باولو أن أول مواسمه في الدوري المصري الممتاز عن طريق الداخلية وكان وقتها بعمر الثلاثين حيث تم التعاقد معه من الشماس مقابل 56 ألف جنيه للأخير بخلاف حصوله على راتب قدره 75 ألف جنيه حصل على 16 ألف جنيه منهم مقدم تعاقد.

وتابع: "رفضت الحديث مع علاء عبد العال في الفلوس وقلتله عايز ألعب دوري ممتاز مش فارق معايا الفلوس" وخلال 6 اشهر سجلت 5 أهداف وكانت أول مباراة أمام انبي وشاركت بخمس دقائق فقط.

بعدها استطعت الانتقال الى نادي سموحة بعد الفوز بلقب هداف الدوري لأتوج مجهودي في الموسم التالي باللقب للعام الثاني على التوالي ووقتها أمي كانت بتدعي الزمالك يكسب وباسم مرسي ما يسجلشي علشان أحسم لقب هداف الدوري مع سموحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة