دورتموند يكتفي بهدف في شباك هيرتا برلين بعد أداء باهت ليعزز موقعه في المركز الثاني بالبوندسليجابعد تسجيله في شباك بايرن ميونخ.. "فيرتز" أصغر لاعب يحرز هدفا في تاريخ البوندسليجاإعلان القاهرة.. رمزى رميح: الرئيس السيسي أحرج العالم ووضع الحل للأزمة الليبيةمصطفى بكري: أمنا مصر وليبيا القومي متشابكان .. فيديوالنائب الأول الأسبق لرئيس البنك الدولي يوضح تأثير عودة الحياة على الاقتصاد.. فيديوخالد أبو بكر: مبادرة القاهرة بشأن ليبيا حظيت بتأييد عالمى.. فيديونسبة التعافي كبيرة.. رئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح يكشف مقياس ذروة فيروس كورونا في مصر.. فيديووزير الاتصالات: لم نتلق شكوى واحدة خلال فترة امتحانات الطلاب إلكترونياهل سيطرت ميليشيات أردوغان على مدينة سرت؟.. المسماري يجيبعبد الهادى القصبي: الدولة تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية.. فيديوالمسماري: الجزيرة والقنوات التركية تروج لـ انتصارات وهمية لميليشيات أردوغانعادل المصرى: مازلنا فى انتظار موعد فتح المطاعم والكافيهات..فيديوتقرير مغربي: فنربهاتشه يزاحم الزمالك على ضم الناهيريفاروق جعفر: عقد سيف مع الزمالك بـ 6 مليون جنيه في 5 سنوات ولكنرئيس اللجنة الطبية في الأهلي: جاهزون لوجسيتيًٍا عند عودة النشاط.. ونتابع مع فتحي بصورة وديةالشرطة السويسرية توزع الأقنعة الطبية خلال احتجاج ضد العنصريةملك السويد يشيد بمكافحة مواطنيه لكوروناآلاف الإسرائيليين يتظاهرون رفضًا لضم أجزاء من الضفة الغربية (صور)رئيس وزراء بولندا يأمل في نقل قوات أمريكية من ألمانيا إلى بلادهوزيرا خارجية الإمارات ومصر يبحثان القضايا الإقليمية

محمد عنتر يرفض البت فى العروض انتظارا لقرار الزمالك

   -  

كشف مصدر مقرب من محمد عنتر لاعب وسط الزمالك عن تلقي اللاعب عدة عروض من اندية داخل مصر للانتقال اليها خلال الموسم المقبل، رغم توقف النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا .

محمد عنتر رفض البت او مناقشة أي عروض انتظارا لموقف نادي الزمالك مؤكدا انه لاعب في الزمالك وتحت أمر النادي ولا يمكنه التفاوض مع أي نادي الا بموافقة الزمالك.

من ناحية اخري حرص المغربى محمد أوناجم، جناح الزمالك، على التواصل مع الجهاز الطبى للفريق لإخطارهم بمستجدات البرنامج التأهيلى والبدنى الذى خضع له فى المغرب، على هامش تواجده فى بلاده لتوقف النشاط الرياضى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

واطمئن الجهاز الطبى للزمالك من أوناجم على حالته بعد تعافيه من إصابة الركبة التى أبعدته عن الفريق فى مبارياته الأخيرة قبل التوقف حيث يخوض اللاعب المغربى برنامجا تأهيليا وبدنيا لتجهيزه للمباريات حال عودة النشاط الكروى بعد تعافيه من إصابة الركبة بشكل تام.

فيما يبحث مسؤولو الزمالك، دعم الخطوط المختلفة بالفريق بلاعبين جدد أو إعادة بعض اللاعبين عقب نهاية فترة إعارتهم للأندية الأخرى ، حيث تدور مناقشات بين إدارة الزمالك والفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، حول مختلف الأمور التى تخص الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة فى ظل توقف النشاط الرياضى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ورشح الوكلاء عددا من اللاعبين على مسئولى الزمالك لضمهم فى الموسم الجديد، حيث تفاضل إدارة الكرة بالقلعة البيضاء مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، حول المرشحين للانضمام إلى الفريق الأبيض لدعم المراكز المختلفة فى الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة