حسن سليمان عاش هنا.. التنسيق الحضارى يضع لافتة باسمه فى القاهرةدراسة حديثة: مخطوطات البحر الميت كتبت خارج فلسطين.. اعرف القصةصناعة الأدوية: هناك نقص في العلاج الخاص برفع المناعة.. فيديوالتموين: 4 آلاف جنيه غرامة عدم ارتداء كمامة داخل المنافذ.. فيديوخطة لزيادة مستشفيات العزل.. الصحة: الحظر الكامل غير مطلوب لمواجهة فيروس كوروناوفق خطة تدريجية .. نائب رئيس الغرف السياحية السابق: ندرس عودة السياحة الصينية ..فيديوالصحة: مروحة السقف تساهم في نشر الهواء الملوث.. وترك الحذاء خارج المنزل ضرورة حتى انتهاء أزمة كوروناوزيرة البيئة: تقطيع الكمامة والجوانتي بعد استخدامهما يفسد أي تجارة غير شرعيةقد نكون في فترة الثبات.. الصحة تكشف دلالات أرقام إصابات كورونا اليوم.. فيديوفاروق الباز: الوصول إلى لقاح ضد كورونا حاليا صعب.. والحديث عن تخليق الفيروس «تضييع وقت»الصحة: المنوفية والفيوم الأعلى في معدل إصابات كورونا بعد القاهرة الكبرى.. فيديوالبيت الأبيض ينفي استخدام رصاص مطاطي وقنابل مسيلة للدموع ضد المتظاهرين.. فيديوإحالة شخص تم ضبطه أثناء قيادته سيارة مسروقة بمصر القديمة للمحاكمةانتشال جثة شاب من نهر النيل بدسوق فى كفر الشيخرسميًا| غبور يكشف عن شيري تيجو 7 موديل 2020 المجمعة محليًا (صور)"الصحة" تنصح بتناوله مرتين يوميًا.. كل ما تريد معرفته عن فيتامين "لاكتوفيرين"تجديد تعيين المصفي العام لشركة القومية للأسمنت 6 أشهرالسودان: مذكرة مجلس الأمن بشأن سد النهضة «ليست تصعيدًا»تركيا: 867 إصابة و24 وفاة جديدة بفيروس كورونا«الصحة العالمية»: ننتظر بفارغ الصبر نتائج اختبارات «أفيفافير» الروسي لعلاج كورونا

جهاز اليد بنادي الطيران يلجأ إلي وزير الرياضة بعد تخفيض الرواتب

   -  
 لجأ جهاز كرة اليد بنادي الطيران، إلي وزارة الشباب والرياضة ،  بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة هشام الشورى، بتخفيض رواتب القطاع 50% لشهر مارس، وإيقافه تماماً في الشهرين القادمين.

بدأت الأزمة بعد صرف رواتب شهر مارس، ليتفاجأ الجهاز بتخفيض الرواتب رغم رفض كافة المدربين والإداريين لذلك الأمر في وقتٍ سابق .

وفي نفس السياق عرض دكتور كريم مراد رئيس جهاز كرة اليد بالنادي التنازل عن راتبه من أجل استكمال رواتب الجهاز.

وأكد مصدر داخل جهاز كرة اليد ، أن مرتبات الجهاز بسيطة وبالتالي لم نوافق على قرار تخفيض العقود لأن هناك عقود مبرمة على النادي الإلتزام بها.

وأضاف المصدر ، مجلس إدارة النادي لم ينفذ بقرارات الحكومة المصرية وقام بتخفيض الرواتب بدون موافقة الجهاز، مشيراً إلي أن الجهاز سيقدم شكوي إلي وزارة الرياضة .

وكان إجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برؤساء الإتحادات الرياضية النوعية وذلك لإستعراض إنجازاتهم خلال المرحلة الماضية، ودورهم التوعوي في مواجهة أزمة كورونا.


وناقش وزير الرياضة خطة الاتحادات في مواجهة أزمة كورونا والتأكيد على التواصل مع جميع فئات الشعب المصري من خلال البرامج والأنشطة التي تبث أون لاين من خلال بوابة مصر للشباب والرياضة، وقناة اليوتيوب، مشيدا بدور الاتحادات النوعية في الدور التوعوي في مواجهة أزمة كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة