مدافع بيراميدز ينضم إلى ثلاثى الأهلى فى تدريبات فترة كوروناالزمالك يستبعد ضم جون أنطوى الموسم المقبلالزمالك يفتح باب تجديد الاشتراكات للأعضاء والغرامة 1000 جنيه.. صورمحمد عادل: شيكابالا موهبة فذة.. والسوشيال ميديا تضم عناصر مُخربةشوقى غريب: جهزت خطة لمدة سنة من أجل الأولمبياد.. ولا نسعى للتمثيل المشرفتعقيم وصيانة المركز الأولمبى استعداداً لعودة النشاطأشرف عامر: الإنتاج الحربى كشف عوائق عودة الدوري منذ شهر للجبلايةجهاز الاتصالات يكشف عن مناطق ضعف الخدمة لشركات المحمول لشهر أبريل"تعليم الغربية" تكرم معلما بغرب طنطا أعد برنامجا للجداول والنتائج والبيانات على جوجل بلاي | صورمحافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 99.5% | صور389 إصابة بفيروس كورونا بمحافظة كفرالشيخ منذ 16 مارس الماضي بينهم 173 خلال أسبوع العيدمحافظ الجيزة: رش وتطهير مقار صرف المعاشات ومتابعة الزيارات المنزلية للحالات المصابة بكورونا | صورتعليم كفر الشيخ: التقديم لرياض الأطفال عن طريق الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعيحي السيدة زينب يزيل سوق السقط العشوائي وتطهير محيط مستشفى 57357 | صوروكيلة الصحة بكفر الشيخ تناقش مع مديري مستشفيات العزل البروتوكول الجديد لعلاج كوروناإصابة عامل بمحطة صرف صحي في الإسكندرية بفيروس كوروناالكرملين: موسكو لم ولن تتدخل أبدا في الشؤون الداخلية للولايات المتحدةالكونغو الديمقراطية تسجل إصابة بإيبولا خارج بؤرة التفشيالحكومة الروسية تعلن عن خطة وطنية لتعافي الاقتصادترامب يتهم بايدن بالعمل على إطلاق سراح «الأناركيين المخربين»

لاعب الأهلي السابق يطالب حسام عاشور بالاعتزال حفاظاً علي تاريخه

   -  


طالب شريف عبدالمنعم نجم الأهلي الأسبق، حسام عاشور قائد الفريق الاحمر باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري بين جدران القلعة الحمراء .

وقال شريف عبدالمنعم، في تصريحات إذاعية:"حسام عاشور هو صاحب القرار النهائي بشأن استمراره في الملاعب او إعتزاله، ولكن من وجهة نظري ان يعتزل اللاعب في نهاية الموسم الجاري داخل القلعة الحمراء".

وأضاف لاعب الاهلي السابق ، أن حسام عاشور لن يتمكن من الإضافة في أي فريق ينتقل اليه ، مؤكداً أن عاشور حقق جميع الالقاب مع النادي الاهلي ولا يتمكن من تحقيق ذلك مرة أخري .


وأوضح عبد المنعم ، أنه رفض عرض من الزمالك عندما رحل عن الاهلي، وكان ضعف ما كنت اتقاضاه في الفريق الاحمر، مشيراً إلي أنه قرر الاعتزال داخل القلعة الحمراء للحفاظ على تاريخه .

من ناحية أخرى وجه حسام عاشور كابتن الأهلي، رسالة شكر إلى جماهير القلعة الحمراء، رداً على فيديو صممته الجماهير، حباً في قائد الفريق الذي من المقرر أن يرحل بنهاية الموسم عن النادي بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي.

ونشرعاشورعبر حسابه الشخصي على انستجرام، الفيديو الذي صممته الجماهير بأغنية "اتربى على المبادئ" التي تم تصميمها في اعتزال حسام غالي قائد الفريق السابق، وعلق عليها: لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، جمهور النادي الأهلي كان ومازال وسيظل هو الداعم الأكبر، ولا شئ يعادل حبه وتشجيعه فهو المكسب الأعظم وهو الأصدق دايما علي مر التاريخ، وستبقى مواقف جماهير المارد الأحمر محفورة داخل قلبي تهون الأوقات الصعبة، كل الشكر لجمهور الأهلي علي الفيديو وشكرآ لكل من يحب حسام عاشور بصدق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة