دوق ودوقة كامبردج يكشفان عن كيفية مساعدتهما للناس خلال جائحة كوروناالمصنفات تداهم استوديوهات غير مرخصة في الطالبية تستخدم برامج مقلدةالنيابة تطلب التحريات في واقعة سقوط طفل من أعلى عقار بالعجوزة"المعارضات" يجدد حبس نقاش متهم بقتل صديقه بسبب السحر والشعوذة في الجيزةضبط صاحب كيان تعليمى وهمى بالجيزة ينصب على راغبى استكمال الدراسة بالخارجالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ5.1 مليار قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة في 7 أيامالمحكمة الإدارية العليا تصدر 2225 حكما باتا بعد عودة المحاكم بسبب جائحة كوروناضبط صاحب شبكة قنوات فضائية يجمع تبرعات والاستيلاء على الأموال لحسابهنقيب أطباء الأسنان يطعن على قرارات مجلس النقابة الصادرة باجتماع مايو الماضيتجديد حبس 4 متهمين بقضية "الاتجار في الأعضاء البشرية"سقوط مسجل خطر لقيامه بسرقة 3 شاشات كمبيوتر من داخل مدرسة في السلامإسرائيل تجتاح بيروت.. هل انتحر الشاعر خليل حاوى من أجل "الوطن" أم "الحب"؟وفاة المذيع السعودى على حكمى غرقا فى البحر.. وصديقه: قلبى يحترق على فراقهنبذة عن حياة الأم الحنون فى السينما المصرية عزيزة حلمي .. في ذكري ميلادها"إنت مش ممثل.. روح دور على شـغلـة ثانية".. جملة جعلت من محمود المليجى نجمًاأوعى يجيلى كورونا يا فاطمة..أبناء حسن حسنى يكشفون اللحظات الأخيرة قبل وفاتهأصالة لـ"نوال الزغبى": لازم نكون صحاب.. أنا لليوم مانسيت تبولتكمايا دياب متمنية الشفاء لـ أشرف زكى:" نقيب ترفع له القبعة"عمرو سمير عاطف يكشف حقيقة تقديم جزء ثانى من مسلسل "النهاية"علا رشدي لعصابة مسلسل بـ 100 وش: وحشتوني أوي

تطهير أماكن صرف المعاشات ومجمع المحاكم بسفاجا

   -  


كلفت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم الأربعاء، إدارة البيئة وإدارة النظافة بالتنسيق مع الحماية المدنية وشركة مياه الشرب و الصرف الصحى  بالمدينة برش وتطهير أماكن صرف المعاشات، وكذلك مجمع المحاكم.

وأضافت "المغربي" أن الحملات مستمرة لرش وتطهير

شوارع المدينة بالكامل وجميع المصالح الحكومية والخدمية بالتعاون بين كافة الجهات المعنية بالمدينة التي تعمل على قدم وساق من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين.


وأشارت "رئيس المدينة" إلى أن الوحدة المحلية

لمدينة سفاجا تواصل جهودها من أجل تكثيف جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم إعادة رش وتعقيم الشارع امام مجلس المدينه والإسكان الشرقى للمرة الرابعة على التوالي.

و ذلك في إطار تعليمات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة والوقاية من فيروس كورونا.


لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة