استشارى نفسى: الثانوية العامة مش نهاية العالم.. وتناول المصريين لها يجيب الضغطاستشارى مناعة يقدم نصائح للوقاية من كورونا ويحذر من الإفراط فى تناول الفيتاميناتبعد تقليده لمبروك عطية.. مدحت العدل يعد حسين نصار بعمل فنى قريبًاالحكومة الألمانية تقر خطة تحفيز اقتصادي بقيمة 130 مليار يوروفاروق الباز: سعيد بإجراءات مصر فى مواجهة كورونا.. وتكوين الفيروس سبب تأخر العلاجالزراعة: مشروع متخصص للتعاقد مع صغار المزارعين وتحسين قدرتهم التسويقيةأستاذ مساعد الفيروسات الطبية: سلالات كورونا بمصر أقرب للموجودة فى السعودية وفرنساالطبيب البطل محمود سامى: البروفيسور مجدى يعقوب كلمنى وقالى أنت بقيت رمز الطب المصرىأحمد موسى يتصل بالخط الساخن لمحافظة القاهرة على الهواء.. فيديووزيرة البيئة: وفرنا الحماية الصحية للعاملين فى جمع القمامةإلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج والاكتفاء بعزلهم في منازلهمهل العيش على ارتفاعات عالية يقلل من خطر الإصابة بـ COVID-19؟ بحث يجيبالتعافي 2026.. "السياحة العربية" تضع 3 سيناريوهات للنجاة من أزمة كورونارئيس الحجر الزراعي: تصدير أكثر من 4 آلاف طن عنبإجراء بديل.. مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارجحرصًا على سلامة المواطنين.. "الصحة" تعدم 76 طن أغذية فاسدة بالمحافظاتنائب محافظ القاهرة: حصر بائعي سوق الخميس بالمطرية تمهيدًا لنقلهم"الوطنية للإعلام" تواصل أعمال التعقيم والتطهير وفقًا لمواصفات الصحةسيؤدي لمزيد من المخالفات.. طلب إحاطة لإلغاء قرار وقف تراخيص البناء"عمر هاشم" يلقي خطبة الجمعة المقبلة من الجامع الأزهر

بهوايا أنتى قاعدة معايا.. عمر كمال في دويتو جديد مع "طفل أسوان" الشهير

-  

انتشرت الفترة الماضية الكثير من مقاطع الفيديو للطفل "عبد الله أحمد عبد الرازق" الذي اشتهر بالغناء مع الجردل في محافظة أسوان، وسرعان ما ذاع صيته بشكل كبير بعد غنائه لأغنية "يا كورونا مالك ومالنا" التي حظيت على عشرات الآلاف من المشاهدات في فترة زمنية قصيرة.

وفي مقطع فيديو جديد، ظهر الطفل الملقب بـ "طفل الجردل"، مع مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال، داخل سيارته، وهما يغنيان أغنية "بنت الجيران" سوياً، بالإضافة إلى غنائهما أغنية "يا كورونا مالك ومالنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

ونشر مطرب المهرجانات، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه بصحة طفل أسوان "عبدالله"، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وهما داخل سيارته ويقومان بالغناء، ليحظى بعدد مشاركات كبير لصوت الطفل العذب.

الطفل عبد الله أحمد عبد الرازق، الشهير بـ"عبد الله الكلحاوى" ابن محافظة أسوان وتحديداً قرية كلح الجبل مركز إدفو، والذى أصبح حديث السوشيال ميديا بعد أن حقق فيديو له يغنى فيه "بنت الجيران" ماسكاً بيده "الجردل" تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

الطفل عبد الله يبلغ من العمر 13 سنة، ويدرس بالصف الثالث الإعدادي، ينتمى لأسرة بسيطة مكونة من 5 أفراد، إلا أنه الوحيد من بين أشقائه الذى أحب الغناء ومارس موهبته بالغناء مبكراً بعد أن أصبح بارعاً فى حفظ كلمات الأغاني سريعاً.

ويمارس الطفل موهبته فى الغناء وسط أسرته وأطفال الجيران وبعد المهتمين من الكبار، ممسكاً بيده "جردل بلاستيك" ويردد أشهر الأغانى فى مصر، وسط تصفيق وتحية من الجالسين حوله.

عمر كمال مع طفل اسوان
عمر كمال مع طفل اسوان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة