بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

تعرف على موعد بث ليدي جاجا " One World: Together at Home " على التلفزيون

-  
حصلت قناة BBC One على  حقوق البث التلفزيوني الأول في المملكة المتحدة للحدث الفني الضخم  " One World: Together at Home " الذي تبهر العالم من خلاله النجمة العالمية ليدي جاجا بالتعاون مع Global Citizen ومنظمة الصحة العالمية و يقام في 18 أبريل الجاري، و هو الحدث الذي يدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية  و الذين يواجهون خطر فيروس كورونا " COVID-19 " الذي يهدد العالم الآن .

ومن المقرر أن يشارك بالحدث عدد من أهم و أشهر نجوم العالم و من أبرزهم بوتشيلي و بيلي إيليش و ليزو و التون جون و كريس مارتن و مالوما ، و غيرهم .

 ليدي جاجا كشفت مؤخرا مع المذيع جيمي كيميل أنها تعاونت مع منظمة الصحة العالمية و international advocacy group Global Citizen و ذلك لتقدم الحدث الذي سيستمر لمدة ساعتين و تؤكد انه لن يكون حدث من أجل جمع الأموال و التبرعات  ، و قالت جاجا :" سيتم جمع الأموال قبل الحفل و لن نطلب منك المال خلال و لأسباب كثيرة ، وأبرزها لأننا ندرك تماما حقيقة ارتفاع معدل البطالة وأن الأشخاص يواجهون صعوبة بالغة حاليا حتي في إطعام أبنائهم " .

و استكملت ليدي جاجا " نريد فقط أن يستمتع الجميع بهذا الحفل "، و أشارت قائلة : " لقد جمعت بالفعل 35 مليون دولار من خلال التواصل مع الشركات والمحسنين ولم تنته الجهود بعد ".







لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة