رفض دعوى عدم دستورية اختصاص المحاكم الابتدائية في منازعات ضريبة الدمغةرفض دعوى بطلان قواعد تقدير مصاريف الدعوى في الحكم بقانون المرافعاتالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية بمدينة نصر"تلاتة بالليل وشوية".. قصيدة جديدة لـ مصباح قطبمبيض النحاس.. مهنة عرفها العرب منذ القدم هل لا تزال موجودة؟وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا "أون لاين" الخميس المقبلمحمد رمضان: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس"لا همه احتجاجات ولا كورونا.. جاك جلينهال يذهب لتناول عشاء رومانسي مع صديقتههكذا تدعم ليدى جاجا أصحاب البشرة السوداء.. اعرف التفاصيل كاملةبقلم رصاص وخط طفلة.. فريدة تتغزل فى ياسمين صبرى برسالة حب وقلوبفيديو.. أغنية "غريب الحب" لرامي صبري تريند "يوتيوب"كلنا خايفين من بكرة.. إليسا: اللبنانيون مرعبون من حدوث مجاعة في البلادمحمد رمضان يرد على التنمر من متابعيه: فخور بلونى ولون أبويا وأولادى4 أسباب وراء توقف وتأجيل فيلم رامز جلال "هيكل نظمى".. تعرف عليهافيديو.. شذى حسون تطرح أحدث أغانيها بعنوان "أخاف أحجى"شاهد .. محمد رمضان يعلم ابنه علي كيفية التعقيم من خلال كورونا ڤيروسنجل محمد رمضان يتعرض للتنمر5 أفلام جديدة تنتظر انتهاء حظر التجوال وافتتاح السينماتتفاصيل مطالب فايلر خلال جلسته مع الخطيبالمحترف المصري لكرة السلة في الدوري الأمريكي عبدالرحمن عابد: «أتمني اللعب باسم مصر في الأوليمبياد»

محمد ثروت يقدم حفل ليلة النصف من شعبان على يوتيوب

-  
محمد ثروت

قال الفنان محمد ثروت ، إنه اعتاد على تقديم الاحتفال بليلة النصف من شهر شعبان في السنوات الماضية، مضيفا: "الحفل هذا العام ستتم إذاعته عبر قناتى الخاصة على يوتيوب؛ وذلك لظروف مكافحة وباء كورونا ومساعدة للناس على البقاء في منازلهم".


وكشف الفنان محمد ثروت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، عن فكرة إقامة الحفلة على يوتيوب، قائلا: "كنت حزينا بسبب الظروف المحيطه بنا، ابني أحمد ثروت اقترح عليَّ التوجه لليوتيوب وأن له جمهورا كبيرا؛ قلت له هجرب".


وأضاف "أيضاَ أعجبتني الفكرة وأتممنا تجهيزاتنا، وبدأنا الإجراءات لإقامة أكبر ليلة إنشاد ديني على الموقع متخذين الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار كورونا.


كما أكد ثروت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على فضائية"dmc"، أن الفنان هو جندي فى المعركة شأنه شأن الطبيب وغيره، موضحا: " وظيفتى مؤازرة مجتمعى فى أزماته، ولن أتقاضى أجرا عن الحفل وكل فريق عملى وهذا لتخفيف حدة التوتر لدى المجتمع المصري".


واكد أن أزمة كورونا فرصة للمواطن للتفكير والتوبة النصوح والتغاضي عن اخطاء الأخرين والتسامح، ومراجعة حساباته.


جدير بالذكر أن ليلة الإنشاد الديني ستبدأ في تمام الثامنة مساء اليوم ويحييها الفنان الكبير/ محمد ثروت والشيخ/ إيهاب يونس والمنشد/ مصطفى عاطف والمنشد/ وائل الفني ويتابعها الملايين عبر الوطن العربي والإسلامي وصولًا إلى ماليزيا وإندونيسيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة