بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أحمد مهني: الفترة الحالية تتطلب وقوف أبناء مصر خلف الدولة المصرية ودعم مؤسساتها

   -  
أحمد مهنى، الأمين العام لحزب الحرية المصري

قال أحمد مهنى، الأمين العام ل حزب الحرية المصري ، إن مصر تعيش في أزهي عصورها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وهو ما ظهر واضحًا من تعامل الدولة بشكل يدعو للفخر والعزة نحو الأزمات التى تواجهه العالم.
وأضاف مهني، أن الدولة اتخذت خطوات تؤكد على مدي قوتها وأركانها الثابتة، فقامت باتخاذ خطوات جادة نحو التوعية وحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد، ووضعت الدولة مصلحة المواطنين في أولوياتها، وكذلك الاهتمام بالعمالة غير المنتظمة وحزمة القرارات الاقتصادية التى اتخذتها الدولة من أجل مساعدة المستثمرين والحفاظ على وضع الاقتصاد المصرى.
وتابع "كما أننا لابد وأن نفتخر بهذه القيادة الحكيمة التى رزقنا الله إيها، كما نفخر بتصرفة بدعم ومعاونة بعض الدول الشقيقة والصديقة، والذى يدل على أن مصر دائماً راعية للإنسانية ونبراسًا للأخلاق الحميدة التى لابد لها أن تسود العالم خاصة وقت الأزمات والشدائد"، متقدما بالتحية والإعزاز والتقدير للقائد الإنسان.
كما أشاد الأمين العام ل حزب الحرية المصري ، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على هامش تفقده لتجهيزات القوات المسلحة لمواجهة فيروس كورونا ، قائلا "إن تحرك الدولة بتوفير كل الاستعدادات والمتطلبات من سلع غذائية ومواد مطهرة وكمامات وغيرها من الاحتياجات المواطنين لمواجهة فيروس كورونا ، بالإضافة إلى مساندة الدول يؤكد ريادة مصر وقوتها".
وأشار مهنى، إلى أن الرئيس وجهه رسالة قوية لكل رؤساء الشركات ورجال الأعمال بالحفاظ على العمالة المصرية وعدم تخفيض الرواتب وعدم تسريحهم، قائلا" إن الفترة الحالية تتطلب أن يقف أبناء مصر خلف الدولة المصرية والمساهمة فى دعم الدولة ومؤسساتها".  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة