بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

تأجيل انتخابات أطباء الأسنان إلي 7 مايو بسبب الكورونا

   -  
الدكتور حسين عبد الهادى أمين صندوق النقابة العامة لأطباء الأسنان

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة أطباء الأسنان تأجيل موعد عقد الانتخابات المزمع عقدها يوم الخميس 16 أبريل 2020، لمدة 21 يوما، على أن تنعقد يوم الخميس 7 مايو 2020.
وقال الدكتور حسين عبد الهادى، أمين صندوق النقابة العامة ل أطباء الأسنان ، عضو لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى لعام 2020، إن لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور مجدى بيومى ، وكيل النقابة، قد عقدت اجتماعا لإعادة النظر فى موعد الانتخابات نظرا للظروف الراهنة بفرض حظر التجوال، ومد قرار رئيس الوزراء بمنع التجمعات، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.
وأوضح عبد الهادى، أن اللجنة قررت تأجيل موعد عقد الانتخابات المزمع عقدها يوم الخميس 16 أبريل 2020، لمدة واحد وعشرين يوما، على أن تنعقد يوم الخميس 7 مايو 2020، على أن يراعى إعادة النظر فى القرار أو التجديد فور استقرار الأوضاع أو فى حال ورود حكم قضائى.
وأشار إلى أن لجنة الانتخابات فى حالة انعقاد مستمر لحين استقرار الأوضاع حفاظا على سلامة الأطباء وسلامة العملية الانتخابية، بالإضافة إلى مراعاة الإجراءات الاحترازية والإدارية التى تم إقرارها فى جلسة الانتخابات المنعقدة بتاريخ 19 مارس الماضى، والتى تضمنت: عقد الانتخابات فى مساحات مفتوحة، والابتعاد عن الأماكن المغلقة، وسيتم عمل لجنة نظام لمنع التجمعات، والأطباء سيدخلون بشكل فردى للتصويت باللجان، بالإضافة إلى منع الدعاية الانتخابية فى إطار 20 مترا من مقر الانتخاب أو اللجنة، لمنع الازدحام، ولتتماشى النقابة مع القانون الذى ينص على أن الانتخابات تُجرى فى المقرات الفرعية للنقابة بالمحافظات، تم اتخاذ قرار مجلس بأن الأماكن التى ستؤجرها النقابات الفرعية يتم اعتبارها مقرا مؤقتا للنقابات، حتى لا يتم ارتكاب مخالفة للقانون.
وأشار إلى أن النقابة ستوفر كمامات، ومطهرات مثل الكحول مثلا، وأقلاما بأعداد كافية، لعدم تداولها بين الأطباء، بلجان الاقتراع، بحيث يكون كل عضو تم تأمينه أثناء التصويت، ويتم منع انتشار العدوى بأى فيروسات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة