أخبار التوك شو.. أحمد موسى: العالم يتابع جهود مصر لحل الأزمة الليبية.. وزيرة الصحة: اختفاء الأعراض خلال 10 أيام كافية لتعافي مصابي كورونا.. وحسام حدادبتدابير وقائية.. إندونيسيا تعيد فتح المساجد بإقامة أول صلاة جماعة بـ جاكرتا.. فيديولميس سلامة: التعليم تحدد 14 طالبا بكل لجنة فرعية بامتحانات الثانوية العامة.. فيديولندن وسويسرا.. المشاهد الخارجية لـ القاهرة كابول وبـ 100 وش فى يد مطارات أوروبا"بـهية".. وائـل جسار يـستعد لـطرح أحدث أغانيهارتفاع حاد فى درجات الحرارة اليوم بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجةالمكسيك تسجل 3593 إصابة جديدة بفيروس كورونا و341 حالة وفاةالمعمل الجنائى يفحص أدلة حريق مخزن مول تجارى بمدينة 6 أكتوبرالتاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليف

القومي للمرأة يصدر أول تقرير مرجع لجميع سياسات الحكومة المصرية لدعم المرأة في ظل مواجهة كورونا

   -  
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة

قالت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، إن المجلس قد أصدر أول تقرير لرصد ومتابعة جميع السياسات والإجراءات الصادرة الداعمة للمرأة المصرية في ضوء الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لافتة إلى أنه يكون مرجع لجميع السياسات الصادرة المتعلقة بالمرأة والتي يمكن استخدامها من قبل متخذى القرار من أجل رؤية أكثر شمولاً تساهم في توضيح الحقائق التى يمكن الاستناد عليها عند اتخاذ القرار مستقبلاً.
وأوضحت الدكتورة مايا، في تصريحات لها، إن هذا التقرير يهدف إلى توثيق الجهود وتسليط الضوء على نتائج الجهود المنسقة للحكومة بشأن السياسات المتعلقة بالنساء لحمايتهن وعائلاتهن من فيروس كورونا المستجد، مضيفة أنه يعمل على تفعيل تلك السياسات بتصميم البرامج والمبادرات الداعمة واللازمة.
ومن الجدير بالذكر أن المجلس القومي للمرأة قد أعلن أمس الثلاثاء، عن اصداره التقرير الأول لرصد السياسات والبرامج الداعمه للمرأة والتى اتخذتها الدولة المصرية خلال الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في الفترة من 14 مارس حتي 6ابريل 2020، حيث تضمن التقرير تحليلاً للوضع القائم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة