الأزهر ينعى العالم الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماءإطلاق اسم الدكتور القوصى على قاعة اجتماعات المجلس الأعلى للشئون الإسلاميةجامعة حلوان تدشن مجموعة إلكترونية للرد على الاستفسارات حول فيروس كوروناالتنمية المحلية: 5.8 مليار جنيه إجمالى المخصصات المالية بسوهاج وقناالرى تشن حملة لإزالة 6 حالات تعدى على ترعة بالدقهلية وإحالة 3 للنيابة" القوى العاملة" : الأردن تطلق خدمات نظام التصاريح للعمالة الوافدة إلكترونياالسعودية: وقف الخدمات الإلكترونية للمنشآت حال عدم إثبات سكن العمالةرئيس جامعة القاهرة يعلن عن تيسيرات جديدة لعلاج العاملين بالجامعة"صراع الأموال بطرق غير مشروعة"..الوجه الآخر لماجد المصرى فى ثانى بطولاتهبعد تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية..هانى رمزي: الدعاء لحبيبة الكل بالشفاصلاح عبد الله يدعو للراحل علي عبد الرحيم: يجعل طول معاناتك في ميزان حسناتكالأصفر الفانيلا لإطلالة صيفية حالمة.. هكذا تنسقيهميدو: عاشور أفضل بديل لطارق حامد في الزمالك.. وآل الشيخ يردمرتضى منصور : قرارات الأهلي هزلية.. و3 أعضاء بمجلس الإدارة رفضوهاجمال حمزة يرفض منح الأهلي لقب الدوري في حال إلغائهتركي آل الشيخ يتبرع بهدايا الأهلي لصندوق تحيا مصرنتوقع زيادة الإصابات العضلية.. طبيب نيوكاسيل : الملاعب الانجليزية الأكثر أماناتركي آل الشيخ: سأساهم بأموال وهدايا الأهلي في صندوق تحيا مصرميدو يكشف أسباب خلاف الأهلي مع تركي آل الشيخمنتصف أكتوبر.. موعد عودة التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2022

من هو هوفيك كوشكريان "بجوتا" فى مسلسل La Casa De Papel

   -  

استطاع مسلسل La Casa De Papel، أن يلفت انتباه الكثير من متابعى المسلسلات العالمية، خاصة التى تعرض على شبكة نيتفلكس، ومن ضمن فريق العمل الذى ظهر بداية من الموسم الثالث للعمل كان الممثل اللبنانى المولد هوفيك كوشكريان، الذى اشتهر بـ أداء شخصية، بجوتا، حيث ولد بـ 14 نوفمبر من عام  1972، بـ بيروت فى لبنان.

ولد كوشكريان في بيروت، من أب ارمانى،وأم اسبانية، وانتقلت عائلته إلى مدريد بـ أسبانيا، أصبح ملاكمًا وكان بطل إسبانيا للوزن الثقيل مرتين، بعد التوقف عن الملاكمة، بدأ كوشكريان حياته المهنية فى الكتابة حيث قام بنشر أربعة كتب، أخرهم بعنوان Resiliente، دخل عالم التمثيل منذ عام 2010، وشارك فى 25 عمل تنوع بين الأعمال السينمائية والدرامية.

شارك كوشكريان فى 16 حلقة بـ مسلسل La Casa De Papel، منذ الموسم الثالث من العمل، وكان صديق مقرب من البرفيسور، وأخوه برلين، ووقع فى حب نيروبى فى الموسم الرابع من العمل.

كما حصل الموسم الجديد من العمل على تقييمات جيدة تراوحت بيت 7 و 8 على موقع "imdb"، الموسم الرابع من La Casa De Papel، اتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل.

الموسم الجديد دار حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، دفع الكل ثمنها.

ومن أهم أحداث الموسم الرابع، موت نيروبى، التى تعد من أهم أفراد المجموعة فى الحلقة السادسة من العمل، مما أدى إلى تكاتف أفراد المجموعة، لأتمام المهمة، والانتهاء منها، جنبا إلى الانتقام من غانديا، الذى قام بـ قتلها.

هوفيك كوشكريان
هوفيك كوشكريان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة