3 أدوية ولقاح.. آمال منتظرة لنهاية كابوس كورونابالخرائط.. تعرف على أقرب مستشفي عزل بالقاهرة من منزلكمحامي الفريق التونسي: المحكمة الرياضية قد تقر بإعادة مباراة الوداد والترجيلاعبو تشيلسي يدعمون قضية "جورج فلويد" قبل التدريباتمصدر بالزمالك لمصراوي: سننهي مسألة عودة المحترفين قبل تحديد موعد المبارياتاتضحت الصورة.. متى تُستأنف وتنتهي الدوريات الأوروبية الكبرى؟زي النهارده.. الزمالك يهزم الأهلي 6/ 0في عيد ميلاده .. أجويرو المهاجم الأجنبي الذي سطر اسمه بين كبار البريميرليجعبد الإله المالكي يكشف سبب تدهور نتائج الاتحاد السعوديعمرو الجنايني: اللجنة الخماسية لم تعتذر عن عدم الإشراف على انتخابات اتحاد الكرةجالطة سراي يوافق على انتقال سفيان فيجولي إلى النصر السعودي بشرطوزير الرياضة يفتتح المؤتمر الدولى الثالث للثقافة الرياضية عبر الفيديو كونفرانسوزير الشباب يفتتح المؤتمر الدولى الثالث للثقافة الرياضية عبر الفيديو كونفرانسالأهلي يُصعد أزمة نادي القرن ويلجأ لوزير الرياضةصن داونز يقطع الطريق على الأهلي ويجدد عقد سيرينوسبورت تكشف تفاصيل عقد مارتينيز مع برشلونةإصابات كورونا في أفغانستان تتخطى 16 ألفالا نملك إلا العمل حتى نحيا.. السجيني: جلسات البرلمان في موعدها"القومي لذوي الإعاقة": تدريب ١٦١٢ شابًّا للدفع بهم في انتخابات المحلياتتسليم شهادات السلامة الصحية لـ7 فنادق جديدة في 3 محافظات

"البنتاجون" يعلن ارتفاع إصابات فيروس كورونا في صفوف العاملين فيه إلى 3160

   -  

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" اليوم الأ{بعاء ، ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"،  في صفوف العاملين فيها إلى 3160، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية قبل قليل.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إعفاء الكابتن بريت كروزير قائد حاملة الطائرات "روزفلت" لقراراته الخاطئة بشأن إعلان إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19 على متن السفينة.

وفى غضون ذلك أعلن قادة البحرية الأمريكية، أنه سيتم إنزال نحو 3 آلاف بحار من حاملة الطائرات الأمريكية "ثيودور روزفلت" خلال الأيام المقبلة، بعد أن أرسل قائد الحاملة رسالة يطلب فيها المساعدة لإنهاء تفشى فيروس كورونا على متنها.

 

يأتى ذلك بعد تسريب رسالة من قائد حاملة الطائرات "ثيودور روزفلت" الكابتن بريت كروزير لوسائل الإعلام، والتى يحذر فيها من العواقب الوخيمة إذا لم يتم إجلاء معظم البحارة من السفينة، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

 

وجاء فى رسالة كروزير: "نحن لسنا فى حالة حرب، ولا ينبغى أن يموت البحارة، فإذا لم نتصرف الآن، فإننا سنفشل فى الاعتناء بهم".

وفى هذا الصدد، قال القائم بأعمال وزير البحرية الأمريكى توماس مودلى إنه حتى اليوم، أظهرت نتائج الكشف عن فيروس كورونا إصابة 93 بحارا على متن (ثيودور روزفلت)، وظهرت أعراض الإصابة على 86 بحارا منهم، والبقية بدون أعراض.

 

وأضاف أنه تم اختبار حوالى 24% فقط من أفراد طاقم الحاملة، وجاءت نتيجة 593 اختبارًا سلبية، وأشار مودلى إلى أنه تم بالفعل إنزال ما يقرب من 1000 من البحارة البالغ عددهم 4800، وذلك بعد أن رست الحاملة فى جزيرة غوام فى المحيط الهادئ، متابعًا أن البحرية تتوقع إنزال 2700 شخص من السفينة خلال اليومين المقبلين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة