الرئيس السيسي يهنئ رئيس دولة ساموا بيوم الاستقلالسكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيتكلفة ضخمة لحماية الأمير هارى وميجان ماركل شهريا..اعرف مين بيدفع الفاتورةجي جي أبرامز وزوجته يتبرعان بـ10 ملايين للتصدي للعنصريةحسّستونى إنكم بالقلب.. يارا ترد على الجمهور بعد تهنئتها بعيد ميلادهاواصفا عنصرية أمريكا بالوباء..جورج كلوني:لم يجدوا لها لقاح على مدار 400 عامصناع الموسيقي بأمريكا يدشنون حملة التوقف عن العمل تضامناً مع البشرة السمراءبعيدا عن كورونا.. 3 فنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة استدعت تدخل جراحىMission: Impossible 7-يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير بعد التوقفصبا مبارك: لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها"قهوة الماضى" لـ إليسا تقترب من الـ2 مليون بعد طرحها بـ 7 أيامشون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان في الإحتجاج السلمي ضد مقتل جورج فلويدشاهد صور من تجسيد نيقولا معوّض شخصية سيدنا إبراهيم فى فيلم His Only Sonانقطاع المياه قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 9 ساعاتوزيرة التضامن: استفادة 6000 متعافى إدمان من جلسات الدعم النفسى "أونلاين"3 أدوية ولقاح.. آمال منتظرة لنهاية كابوس كورونابالخرائط.. تعرف على أقرب مستشفي عزل بالقاهرة من منزلكمحامي الفريق التونسي: المحكمة الرياضية قد تقر بإعادة مباراة الوداد والترجيلاعبو تشيلسي يدعمون قضية "جورج فلويد" قبل التدريباتمصدر بالزمالك لمصراوي: سننهي مسألة عودة المحترفين قبل تحديد موعد المباريات

صندوق النقد الدولى: المغرب سحب جميع الموارد المالية المتاحة لمواجهة كورونا

   -  

قالت قناة العربية في خبر عاجل لها، إن صندوق النقد الدولى أعلن أن المغرب سحب جميع الموارد المالية المتاحة لمواجهة كورونا.

وفى وقت سابق أعلنت السلطات المعنية فى دولة المغرب، اليوم الأربعاء عن تسجيل 58 إصابة جديدة بكورونا ليصل العدد الإجمالي إلى 1242، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز".

ويسعى العالم جاهدا لوقف تفشى وباء فيروس كورونا الذي يواصل حصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازية العديدة التي جرى تطبيقها لوقف انتشاره، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و400 ألف إصابة بالفيروس الذى تسبب فى وفاة أكثر من 80 ألف انسان.

وتوفّي حوالى ألفي شخص من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة