الرعاية الصحية: توفير الأدوية والمسحات شرطان لاستقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصةأحمد ابراهيم يكشف تفاصيل تعاونه مع فضل شاكر فى أغنية "غيب"التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاطاللائحة تجبر اتحاد الكرة على إقامة انتخابات المجلس الجديد فى أكتوبراليوم.. صرف المعاشات الأقل من 3000 جنيه للمستحقين عبر مكاتب البريدمطالب بوقف تصدير مستلزمات إنتاج الكمامات بعد ارتفاعها لـ180 ألف جنيه للطنمستقبل وطن بالبحر الأحمر يستكمل مبادرة حياة كريمة لدعم المستحقين بحلايب وابو رمادتعمير الوادي الجديد: استكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بتكلفة 2.7 مليار جنيهحملات مكثفة على صيدليات القصير للتأكد من بيع المستلزمات الطبية والكمامات بالأسعار الرسمية

وزير الخارجية الأميركي: نركز على إبقاء المواد الطبية المهمة داخل أرضنا

   -  

أفادت قناة الحدث فى خبر عاجل لها قول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو: مستمرون في التركيز على إبقاء المواد الطبية المهمة داخل الأراضي الأميركية.

من ناحية اخرى أكد مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكية، أن الوزارة تمكنت من إعادة أكثر من 44 ألف مواطن للبلاد، على خلفية جائحة كورونا المستجد، مشددا: "تُسخّر وزارة الخارجية الأمريكية مواردها ويعمل أفرادها حول العالم من أجل إعادة المواطنين".

ونشر الحساب الرسمى لوزارة الخارجية الأمريكية، باللغة العربية تصريحات بومبيو، وجاء فيها :"هذه الإنجازات ليست مجرد أرقام وحسب، بل الآلاف من المواطنين الأمريكيين الذين عادوا إلى منازلهم وعائلاتهم على الأراضي الأمريكية، تُسخّر وزارة الخارجية الأمريكية مواردها ويعمل أفرادها حول العالم من أجل إعادة المواطنين الأمريكيين إلى أمريكا استجابة لوباء كوفيد 19".

وكان مايك بومبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، قد أجرى اتصالا هاتفيا مع سامح شكرى، وزير الخارجية المصرى، وتحدثا حول عدد من القضايا الإقليمية، وأكد بومبيو أهمية التعاون الثنائى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال بومبيو، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "إنه لأمر عظيم أن أتحدث لوزير الخارجية المصرى سامح شكرى، فى عدد من القضايا الإقليمية، والتأكيد على أهمية التعاون الثنائى بين بلدينا، خلال أزمة جائحة كورونا المستجد".

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة