لا نملك إلا العمل حتى نحيا.. السجيني: جلسات البرلمان في موعدها"القومي لذوي الإعاقة": تدريب ١٦١٢ شابًّا للدفع بهم في انتخابات المحلياتتسليم شهادات السلامة الصحية لـ7 فنادق جديدة في 3 محافظاتخاص.. سلبية نتائج تحاليل الشاعر أحمد تيمور من "كورونا"بـ600 مليون جنيه تكلفة إجمالية.. وزير الكهرباء يستعرض ما تم تطويره بشبكات توزيع قنامحافظ القاهرة يجري زيارة مفاجئة لمستشفى منشية البكريحفاظًا على صحة العاملين.. "الطيران المدني" تخصص مستشفى لعلاج مصابي "كورونا"الجيزة: غلق كلي لمطلع الطريق الدائري القادم من القومية بالوراق لمدة 5 أيامتعرف على المستشفيات التي تستقبل حالات كورونا بنطاق محافظة الجيزةعضو بـ"لجنة مكافحة كورونا": 5 طريق لتقوية المناعةالرئيس الإيطالي يحذر: أزمة كورونا "لم تنته بعد" في البلادمقتل جورج فلويد: الاتحاد الأوروبي "مصدوم ومروع"بعد تظاهرات "جورج فلويد".. هونج كونج تتّهم واشنطن بـ"الكيل بمكيالين"الدفاع الروسية: تعافي 4.3 ألف جندي من كورونابريطانيا تسجل 50 ألف وفاة بسبب كورونامقتل جورج فلويد: أسقف كنيسة "غاضبة" من زيارة ترامبألمانيا: الاحتجاجات في أمريكا "مفهومة وأكثر من مشروعة"فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟قطر تسجل 3 وفيات و1826 إصابة جديدة بفيروس كوروناتعرف أكثر على جورج فلويد "العملاق اللطيف"

تقرير: إنتر يسعى لضم ميسي وموهبة الدوري الأرجنتيني

   -  
ميسي - برشلونة
يعمل نادي إنتر الإيطالي على ضم صفقة ثنائية في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه الشاب تياجو ألمادا لاعب فيليز سارسفيلد.

ماسيمو موراتي مالك إنتر يعتقد أن انتقال إلى النيراتزوري حلم غير ممنوع ().

ووفقا لقناة TYC الأرجنتينية فأن نادي إنتر مستعد للدخول في مفاوضات مع ميسي لضمه.

إذ قال الصحفي مارتن كاستيلا للشبكة الأرجنتينية "ليس مجرد حلم".

كما قال الصحفي أن هناك عرضا من نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني (فريق مسقط رأس ميسي) لضمه أيضا.

ويتبقى موسما وحيدا في عقد ميسي لكن يبدو أن المشاكل التي طفت على سطح النادي الكتالوني في الموسم الجاري قد تجعله يفكر في الرحيل.

انتقال ميسي إلى إنتر سوف يشعل الدوري الإيطالي بمواجهة خاصة بينه وبين كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس ومنافسه التقليدي.

وأضاف التقرير أن إنتر يجرى محادثات مع فيليز سارسفيلد من أجل ضم ألمادا مقابل 25 مليون يورو في الصيف المقبل.

صانع الألعاب وجناح الأرجنتين البالغ 28 عاما يعد من أبرز المواهب المحلية إذ سجل 9 أهداف وصنع 45 في جميع المسابقات مع الفريق الأول.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة