سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-6-2020 في السوق المحلية والعالميةالبورصة تواصل الارتفاع.. وتربح نحو 6 مليارات جنيه فى ختام منتصف جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يهنئ رئيس دولة ساموا بيوم الاستقلالسكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيتكلفة ضخمة لحماية الأمير هارى وميجان ماركل شهريا..اعرف مين بيدفع الفاتورةجي جي أبرامز وزوجته يتبرعان بـ10 ملايين للتصدي للعنصريةحسّستونى إنكم بالقلب.. يارا ترد على الجمهور بعد تهنئتها بعيد ميلادهاواصفا عنصرية أمريكا بالوباء..جورج كلوني:لم يجدوا لها لقاح على مدار 400 عامصناع الموسيقي بأمريكا يدشنون حملة التوقف عن العمل تضامناً مع البشرة السمراءبعيدا عن كورونا.. 3 فنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة استدعت تدخل جراحىMission: Impossible 7-يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير بعد التوقفصبا مبارك: لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها"قهوة الماضى" لـ إليسا تقترب من الـ2 مليون بعد طرحها بـ 7 أيامشون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان في الإحتجاج السلمي ضد مقتل جورج فلويدشاهد صور من تجسيد نيقولا معوّض شخصية سيدنا إبراهيم فى فيلم His Only Sonانقطاع المياه قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 9 ساعاتوزيرة التضامن: استفادة 6000 متعافى إدمان من جلسات الدعم النفسى "أونلاين"3 أدوية ولقاح.. آمال منتظرة لنهاية كابوس كورونابالخرائط.. تعرف على أقرب مستشفي عزل بالقاهرة من منزلكمحامي الفريق التونسي: المحكمة الرياضية قد تقر بإعادة مباراة الوداد والترجي

رجال أعمال مصر: ندعم قرارات الدولة في مواجهة كورونا ولن نتخلى عن العمال

-  
فتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية

قال فتحي الطحاوي، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية ب غرفة القاهرة التجارية ، إن الفترة الحالية التي تمر بها البلاد، ينكشف فيها معادن الناس ومن منهم حقا يساند هذا الوطن ويقدم له التضحيات من أجل البقاء ومن أجل أن تعبر البلد هذه الأزمة.
أشار إلى أنه على المستوى الشخصي ومعه معظم تجار الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، وأعضاء شعبة المستوردين، لن يقوموا بتسريح أي عمالة أو يعملوا على تخفيض رواتبهم، مؤكدا أن هذا واجبهم تجاه العمال في ظل تلك الأزمة.
أوضح أنه فى حال تأثر ال اقتصاد المصري لا قدر الله، سنستطيع أن نبنيه من جديد بسواعدنا وبسواعد عمالنا، لكن لو مات إنسان فلن يستطيع أي منا أن يعيده للحياة مرة أخرى.
أوضح أشرف هلال، رئيس شعبة الأدوات المنزلية ب غرفة القاهرة التجارية ، أن إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف، أوصى بعدم تسريح أي عمالة أو تخفيض أي مرتبات.
قال متي بشاي، رئيس شعبة الأدوات الصحية والسباكة ب غرفة القاهرة التجارية ، إن غالبية العاملين بقطاع السباكة والصحي، متضامنون مع مبادرة "هنتحمل بعض" التي أطلقها الاتحاد العام للغرف التجارية، ولن نقوم بتخفيض أي عمالة، أو مرتبات لأن لديهم أسرا والتزامات ونحن مع بعضنا البعض في السراء والضراء عائلة واحدة. وقال محمد هلال، عضو الشعبة العامة للمستوردين ب غرفة القاهرة التجارية ، إن العمال هم رأس مال أي شركة وهم اللاعب الأول والأهم في المنظومة التجارية وال اقتصاد ية، مؤكدا أنه لا يمكن أن نفرط في عامل واحد مهما حدث فالعمال هم شركاء النجاح، مشيرا إلى أنه سيتم توفير المطهرات والماسكات وتعقيم المحلات بمجرد عودتها للعمل مرة أخرى حفاظا على عمالنا والمواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة