بسمة بوسيل تخطف الأنظار بأحدث ظهور على الشوسيال ميدياالمغربية طاهرة ترد على منتقدي مشاهدها بـ"سلطانة المعز"نشرة الفن.. مدحت العدل يرد على منتقديه بسبب نادي القرن.. وأحمد فلوكس يثير الجدل بعلاقته مع الإعلامية اللبنانية ديالا مكيبعد وصول متابعيه للمليون الأول.. أحمد صلاح حسنى يوجه الشكر لهمشاهد.. صورة نادرة لـ إنعام سالوسة بفستان الفرحالأنبا باخوم: البابا فرنسيس يخصص العام الجاري للتأمل حول رسالة "كُن مسبّحًا"يوصلك لأقرب مستشفى | هالة زايد: نتلقى بلاغات عن المشتبه بإصابتهم بكورونا عبر تطبيق صحة مصرصحة الدقهلية: توزيع الأدوية على مرضى كورونا بالمنازلتموين الأقصر : صرف السلع التموينية بمبلغ 41.8 مليون جنيهمنال عوض: دمياط سجلت مؤشرات عالية في التعامل مع التعدياتتسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في دمياطالسائق الأمين.. سلم حقيبة بها مليون جنيه واكتفى بهدية 500 جنيه (فيديو)وزيرة الصحة: خدمات جديدة بتطبيق صحة مصر لتقديم مزيد من الإرشادات حول كوروناأخبار 24 ساعة.. الصحة تسجل أعلى إصابات ووفيات بفيروس كورونا"صحة أسوان": عينات المخالطين لنائبة المحافظ المصابة بفيروس كورونا سلبيةالوضع الصحي لحمدي الوزير.. ابنته تكشف تفاصيل الحالةبعد انتشار صورتها.. مستشفى منشية البكرى ترد على صورة السيدة المُلقاة أمامهابرلماني: الدولة لم تقصر على الإطلاق في تعاملها مع فيروس كورونافرج عامر يشيد بدعم الرئيس لأسر شهداء الأطقم الطبيةالزراعة تصدر نشرة بالإرشادات الواجب اتباعها لمحاصيل الموالح في يونيو

السويد تستعين بشركة اتصالات لتعقب المواطنين خلال جائجة كورونا

   -  
فيروس كورونا في السويد
ستوكهولم- (د ب أ):

أعلنت هيئة الصحة العامة بالسويد أنها سوف تستعين ببيانات مجمعة ودون أسماء لمستخدمين من شركة "تيليا" للاتصالات لتحليل تحركات الأشخاص خلال جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقالت الهيئة التابعة لوزارة الصحة والشؤون الاجتماعية السويدية فى بيان إن الغرض هو دراسة كيفية ارتباط تحركات الأفراد بانتشار الفيروس.

ويمكن للبيانات أن تستخدم أيضا كأساس لاتخاذ القرارات بشأن الإجراءات المحتملة ولتقييم آثار الإجراءات المتخذة بالفعل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة