الأهلي يجدد تعاقد أحمد قطب موسمينالكاف يساهم بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا لصالح اتحادات كرة القدمأحمد حسام ميدو يحتفل بـ عودة مباريات الدوري الإنجليزيأخبار الرياضة: خالد الغندور يصف جماهير الأهلي بـ الغباء.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزيلوكوموتيف موسكو يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كوروناأخبار الرياضة السعودية.. تركي آل الشيخ يروج لمباراة ألميريا والنصر.. فيتوريا يقيم مسيرته مع العالميمصدر مسئول يتوقع الانتهاء من إجراءات صفقة بيع فودافون مصر فى يوليو المقبلالتموين: متابعة صرف حصص للدقيق للمخابز وانتظام الإنتاج يومياهانى سعيد أول الهاربين من الدورى المصرى.. ومن بعده العداد فتح "صور"هجوم الزمالك في أمان بعد التمسك بمصطفي محمدأخبار الأهلى اليوم الخميس 28/ 5/ 2020كاسونجو يفاضل بين الاحتراف الخليجي وعرضين من مصرالاتحاد السكندرى يفتش عن "صانع ألعاب" خبرة بالدورىاخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 5 / 2020ترامب: منصات التواصل تمارس رقابة على الحرية ونشاطا سياسياترمب: سننسق مع الولايات لضبط النشاط التجاري لمنصات التواصلالكاتب الصحفى أكرم القصاص: ربما يُعاد النظر فى قرار التعايش مع كورونانحات استرالى يصنع تمثالاً ضخما لطائر "كوكابورا" يصل وزنه إلى 750 كيلو جرامترامب: حزنت كثيرا بعد مقتل جورج فلويد فى منيابوليسدكتور مناعة يكشف آلية وشروط العزل المنزلى لمرضى كورونا

صربيا تمدد حظر التجول لـ60 ساعة بعطلة نهاية الاسبوع لمكافحة كورونا

   -  
السلطات الصربية
بلجراد- (د ب أ):

مددت السلطات الصربية، الأربعاء، حظر التجوال أثناء عطلة نهاية الأسبوع إلى 60 ساعة، بدءا من بعد ظهر غد الجمعة، في مسعى للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت الحكومة قد أعلنت حالة طوارئ في 15مارس الماضي وفرضت حظر التجوال الكلي ليلا. وفي الوقت نفسه تم تمديد الإغلاق اليومي بواقع ثلاث ساعات ليصبح من الخامسة مساء حتى الخامسة صباحا.

يذكر أن حظر التجوال في عطلة نهاية الأسبوع الماضية بدأ بالفعل في الساعة الواحدة يوم السبت حتى الخامسة صباحا يوم الاثنين.

واعتبارا من الآن فصاعدا، سيتعين على الجميع، الذين ليس لديهم تصاريح خاصة أن يبقوا في منازلهم من الخامسة مساء الجمعة حتى الخامسة صباحا يوم الاثنين. وهذه الخطوة كانت متوقعة.

سجلت صربيا 2447 حالة مؤكدة بفيروس كورونا حتى بعد ظهر أمس الثلاثاء، و61 حالة وفاة. وتصدر صربيا البيانات يوميا في الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة