فريق الدعم النفسي يزور المستشفى المخصص لعزل المرضى النفسيين المصابين بكورونا«المصري اليوم» ترصد مخاوف المواطنين في دمنهور: الناس تتعامل مع الأمر باستهتارجولة موسعة لنائب محافظ الفيوم لمتابعة أصحاب المحال بقرار الحظرعاطلان يعترفان بسرقة هواتف المواطنين فى عين شمس والنيابة تأمر بحبسهماأمن القاهرة يفك لغز العثور على جثة متحللة أسفل كوبرى بحلمية الزيتونالسياحة والآثار تشارك في المنتدى الافتراضي الذي نظمته مفوضية الاتحاد الإفريقي| صورالسياحة والآثار تطلق جولة افتراضية جديدة لقطع الملك الصغير توت عنخ آمونرئيس مدينة سفاجا تتابع صيانة أعمدة الإنارة وتغير الكشافات التالفة نتيجة الأمطار والعواصف | صورتوزيع الأدوية على مصابي كورونا بالمنازل في الدقهلية |صوركورونا مش هتوقفنا.. عائلة بريطانية تستخدم رافعة لتهنئة جدة فى عيد ميلادها الـ100الأهلي يجدد تعاقد أحمد قطب موسمينالكاف يساهم بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا لصالح اتحادات كرة القدمأحمد حسام ميدو يحتفل بـ عودة مباريات الدوري الإنجليزيأخبار الرياضة: خالد الغندور يصف جماهير الأهلي بـ الغباء.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزيلوكوموتيف موسكو يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كوروناأخبار الرياضة السعودية.. تركي آل الشيخ يروج لمباراة ألميريا والنصر.. فيتوريا يقيم مسيرته مع العالميمصدر مسئول يتوقع الانتهاء من إجراءات صفقة بيع فودافون مصر فى يوليو المقبلالتموين: متابعة صرف حصص للدقيق للمخابز وانتظام الإنتاج يومياهانى سعيد أول الهاربين من الدورى المصرى.. ومن بعده العداد فتح "صور"هجوم الزمالك في أمان بعد التمسك بمصطفي محمد

وزارة الصحة الجزائرية تطالب بالدعم النفسي للمصابين بكورونا

   -  
وزارة الصحة الجزائرية
الجزائر- (أ ش أ):

طالبت وزارة الصحة الجزائرية اليوم الأربعاء بضرورة الدعم النفسي للأشخاص المصابين أو المشتبه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في تعليمه عممتها اليوم على مدراء الصحة بالمناطق المختلفى، إن المخلفات النفسية الراهنة والناتجة عن الأزمة الصحية الحالية تقتضي تضافر كل الجهود حسب إمكانيات كل ولاية، وذلك بالتشاور مع مهنيي الصحة، خصوصا الأطباء المختصين في الطب العائلي، والأخصائيين النفسانيين.

وطالبت الوزارة بتنظيم الدعم النفسي للأشخاص المصابين، أو المشتبه في إصابتهم وأقاربهم ومهنيي الصحة، مؤكدة ضرورة اتخاذ كل التدابير الوقائية الصحية لحماية الأفراد، كما بإمكانهم أن يكون تدخلهم عبر وسائل الاستشارة عن بعد أو عن طريق الهاتف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة