شركة أمريكية تجلب كميات كبيرة من الدهون لاستخدامها فى تصنيع لقاح كورونامحافظ الدقهلية: تحرير 62 محضرا لمخابز ومحلات بيع سلع غذائيةحى ثان المحلة الكبرى يشن حملات نظافة ليلية.. صورثالث جلسات مؤتمر جامعة طنطا يناقش "كيف يستطيع البحث العلمى التصدى لكورونا""صحة الشرقية": دعم مستشفيى أبو كبير وأبو حماد بأجهزة ومستلزمات طبيةمستشفى قها المركزى يعلن شفاء حالتين وارتفاع أعداد المتعافين لـ238مستشفى صدر المحلة يعلن تعافى وخروج 7 مصابين بفيروس كوروناتعهد بأن لا يتزوج على زوجته ودافع بقوة عن حقوق المرأة .. "القومي للمرأة" يرصد محطات رفاعة الطهطاوي"الأمم المتحدة" تبدي إعجابها بتقرير "القومي للمرأة" لرصد السياسات والبرامج الداعمة للنساءالأمم المتحدة تثمن دور مصر في تضمين احتياجات المرأة لمواجهة كوروناسفارة مصر فى كندا تروج للمواقع الأثرية والسياحية بإنفوجراف ثلاثي الأبعاد| صوروحشتنى يا سبعبع .. علا رشدى تنشر صورا جديدة من كوالس ب100 وشأنا و بنتي .. شريف منير بصحبة ابنته اسما فى عيد ميلادهاNetflix تقدم ميزة للأعضاء غير الفاعلينأصالة: ‏‎الأغنية جننتني.. خلتني أرقص وأفرح وأبكي بنفس الفيمتو ثانية.. تفاصيلتغريدات متبادلة.. أحمد فلوكس يثير الجدل بعلاقته مع الإعلامية اللبنانية ديالا مكيمطران المنيا يترأس صلوات الكاثوليك بعيد الصعود المجيدالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعشية تذكار السيدة العذراء مريمشهادة خلو من كورونا.. شمال سيناء تضع شروطا لعودة الموظفين الوافدين من المحافظاتفي حملة تموينية...محافظ الدقهلية: 62 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية

10 سيارات مستعملة في مصر قد لا تفقد قيمتها عند إعادة بيعها

   -  
سوق السيارات المستعملة - أرشيفية
كتب - أيمن صبري:

تبحث الغالبية العظمى من زبائن سوق السيارات المستعملة في مصر، عن السيارات الاعتمادية التي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت، وتسير بالحد الأدنى من الأعطال، ويمكن إعادة بيعها دون خسارة.

وتتصدر العلامات التجارية اليابانية والكورية قائمة اهتمامات المستهلكين في السوق، لأسباب تتعلق بتدني أسعارها مقارنة بالعلامات الأمريكية والأوروبية، بالإضافة إلى توافر قطع الغيار وقدرة مراكز الصيانة على التعامل مع أعطالها.

ويرصد التقرير التالي الذي يستند إلى ترشيحات مؤسسات ومنصات معنية بأسواق السيارات منها "كونسيومر ريبورت وأوليكس وأوبر تكنولوجيز" أسماء السيارات الأكثر طلبًا بين الزبائن في سوق المستعمل.

ويمكن التعرف على السيارات من خلال الصفحات التالية:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة