«كاف» يوافق على منح 54 اتحادا إفريقيا 10.8 مليون دولاررئيس النيابة الإدارية يكشف موعد تسلم "معاوني دفعة 2012" العمل"ملاهي وقطار أطفال ومقاهي".. أمن الجيزة يطبق قرارات الدولة للحد من "كورونا"فيروس عادي جدا.. أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كوروناترامب يطالب بفرض قوانين الولايات المتحدة على مواقع التواصل..فيديومحافظ مطروح يكشف تفاصيل اكتشاف حالة كورونا بواحة سيوة .. فيديوالخرباوي: الاختيار تسبب في حالة من الذعر والإزعاج للجماعات الإرهابيةحميات سوهاج: شفاء 3 حالات كورونا بعد تناول العسل وحبة البركة ضمن بروتوكول العلاجشيكابالا: الاختيار خلى الناس تبص لموضوع الشهداء بنظرة تانية.. فيديوشيكابالا: يجب تأجيل عودة الدوري.. فيديويسرا: أصحابي أصيبوا بـ كورونا.. وعشت على فيتامين سي لحماية نفسي.. فيديوشيكابالا: استئناف المسابقة؟ أفضل الانتظار ثم بدء دوري جديد.. نحن نختلف عما يحدث في أوروباصور .. صحة الدقهليه توزع الأدوية على مرضى فيروس كورونا بالمنازلرفع 32 طن من المخلفات ومصادرة المركبات المخالفة بالفيومالسبت.. تعقيم لجان "الثانوية العامة" و"الدبلومات الفنية"بدمياطالعثور على عجوز مقتولة داخل شقتها في إيتاي البارودماجدة الرومى تفاجئ جمهورها ببرومو أغنية جديدة بعنوان "غنوا بكل اللغات".. فيديوصور.. شريف منير يحتفل بعيد ميلاد ابنته أسما بهذه الطريقةيسرا: لم أفكر لحظة في الاعتذار عن "خيانة عهد" بسبب كورونا واعتبرته مهمة رسميةسهر الصايغ: دخلت مرحلة جديدة فى مشوارى وطريقة تفكيرى تغيرت

ضبط طالب لترويجه لبيع المواد المخدرة من خلال الـ"فيسبوك"

-  
ضبط - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طالب لديه حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك "، يقوم من خلاله بنشر منشورات تتضمن الترويج والإعلان عن بيع المواد المخدرة .
نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد وضبط صاحب الحساب (طالب –مقيم بمحافظة البحيرة)، والعثور بحوزته على هاتف محمول بداخله الشريحة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
وتبين وجود آثار ودلائل عبارة عن مشاركات تتعلق بالترويج والإعلان عن بيع المواد المخدرة ، وقد اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة