ماجدة الرومى تفاجئ جمهورها ببرومو أغنية جديدة بعنوان "غنوا بكل اللغات".. فيديوصور.. شريف منير يحتفل بعيد ميلاد ابنته أسما بهذه الطريقةيسرا: لم أفكر لحظة في الاعتذار عن "خيانة عهد" بسبب كورونا واعتبرته مهمة رسميةسهر الصايغ: دخلت مرحلة جديدة فى مشوارى وطريقة تفكيرى تغيرتيسرا: وقعت في غرام "خيانة عهد" منذ اللحظة الأولىبعد تقليد أصالة وسميرة سعيد.. ميرهان حسين توجه الشكر لمتابعيها لهذا السببدينا الوديدى تكشف مفاجأة جديدة عن حفل محمد منير "الأونلاين".. اعرف التفاصيلتعددت المسلسلات والموت في دراما رمضان واحد.. فيديويسرا: تفاجأت بمرور 25 عامًا علي إعلاني مع عمر الشريففريق الدعم النفسي يزور المستشفى المخصص لعزل المرضى النفسيين المصابين بكورونا«المصري اليوم» ترصد مخاوف المواطنين في دمنهور: الناس تتعامل مع الأمر باستهتارجولة موسعة لنائب محافظ الفيوم لمتابعة أصحاب المحال بقرار الحظرعاطلان يعترفان بسرقة هواتف المواطنين فى عين شمس والنيابة تأمر بحبسهماأمن القاهرة يفك لغز العثور على جثة متحللة أسفل كوبرى بحلمية الزيتونالسياحة والآثار تشارك في المنتدى الافتراضي الذي نظمته مفوضية الاتحاد الإفريقي| صورالسياحة والآثار تطلق جولة افتراضية جديدة لقطع الملك الصغير توت عنخ آمونرئيس مدينة سفاجا تتابع صيانة أعمدة الإنارة وتغير الكشافات التالفة نتيجة الأمطار والعواصف | صورتوزيع الأدوية على مصابي كورونا بالمنازل في الدقهلية |صوركورونا مش هتوقفنا.. عائلة بريطانية تستخدم رافعة لتهنئة جدة فى عيد ميلادها الـ100الأهلي يجدد تعاقد أحمد قطب موسمين

محمد محيى يطرح كليب «فوضت أمرى»

-  
محمد محيي - صورة أرشيفية

طرح المطرب محمد محيى كليب أغنيته الجديدة «فوضت أمرى»، عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، وهى إحدى أغانى ألبومه المنتظر صدوره خلال الفترة المقبلة، ويحمل عنوان «بتاع زمان».

«فوضت أمرى» كلمات الشاعر أشرف أمين، ألحان محمد محيى، توزيع محمد العشى، وبدأ محيى العمل عليها تقريبا منذ 5 سنوات، ولحنها بنفسه، ثم وقع اختياره على الموزع الموسيقى محمد العشى لتوزيعها موسيقيا، وتقول كلماتها: «فيك فوضت أمرى، ف اللى ضاع معاك من عمرى، دوس على قلبى عادى عادى واكتب عليه ماضى، دوس على عينى عادى عادى واكدب على الفاضى، اكدب وأنا راضى».

كان محمد محيى قد طرح أغنيته الأولى من الألبوم الشهر الماضى وحملت عنوان «سهرانين» من كلمات نور حمدى، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة