«الأوقاف» تعلن تفاصيل إقامة أول صلاة جمعة بالسيدة نفيسة منذ إغلاق المساجدمحافظ الغربية يصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لمواجهة تداعيات كوروناخروج 64 عائدا من السودان بعد قضائهم مدة العزل بدار الضيافة في أسوانانتهاء الحجر الصحي لـ420 شخصا من العائدين من السعودية بعد ثبوت خلوهم من كوروناحجر قها: تعافي حالتين من فيروس كورونا بعد تدهور حالتهما الصحيةإجراءات طبية مشددة بشمال سيناء لفحص القادمين بعد عطلة العيدتعافى أول 5 حالات من المصابين بكورونا في مستشفى العديسات بالأقصروفاة أكبر معمر فى العالم عن عمر 112 عاما بعد صراع مع السرطانالرزق من رحم الأزمة.. مكسيكى ينقذ مطعمه من الإغلاق بساندوتش "كورونا برجر"إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاجتعرف على موعد تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزيمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعمرو جمال يثير الجدل عبر انستجرام: أنا هو منقذيالشباب يقود جبهة إلغاء الدوري السعوديعمدة ميونخ: لن نسمح باحتفالات بايرن حال تتويجه بالدوريوزير المالية: ندرس تيسيرات جديدة لسداد الضرائب والجمارك إلكترونيًاوزيرة التجارة تصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس السلك التجارى برئاسة أحمد مغاورىتباين الأسهم الآسيوية.. و"نيكى" اليابانى يحقق مكاسب أسبوعية تزيد عن 7%وزير الإسكان: جارٍ صب أساسات أول كلية بجامعة مدينة المنصورة الجديدةجهاز تنمية 6 أكتوبر الجديدة: تجهيز ألف شقة بالإسكان الاجتماعى فى الـ800 فدان

اتحاد الكرة: لدينا أكثر من سيناريو للانتهاء من الدوري المصري

   -  
اتحاد الكرة
كتب - أحمد شريف:

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن لجنة إدارة اتحاد الكرة لديها أكثر من سيناريو لاستكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري المصري، والذي تم تعليق نشاطه لنهاية أبريل الجاري.

وأشار العطار في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت، إلى أن جميع سيناريوهات عودة النشاط الكروي في مصر تتوقف على قرارات مجلس الوزراء المصري لمكافحة فيروس كورونا.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "لدينا أكثر من سيناريو لاستئناف منافسات الدوري وتحديد موعد عودته وكيفية الانتهاء منه، نحن مؤسسة تابعة للدولة ونسير وفقًا لرؤيتها".

وأكمل: "كل هذه السيناريوهات متوقفة على قرارات الحكومة المصرية فيما يتعلق بحرية التحركات والعودة للتدريبات والتجمعات".

واختتم: "لذلك ننتظر قرار الحكومة وإعلانها بإنحسار الوباء ومعرفة الحالة العامة وقتها من أجل إتخاذ اللازم".

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن في وقت سابق من اليوم، الأربعاء، مد تعليق النشاط الكروي لنهاية شهر أبريل تماشيًا مع قرارات مجلس الوزراء المصري للحد من انتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة