اعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغنيسوزان نجم الدين تنعي والدة الفنان حاتم العراقيدينا الشربيني تنشر صورة بعدسة مصور عمرو ديابابنة رجاء الجداوي توضح حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزةبشعار لا للعنصرية .. نجوم الفن يؤيدون السلام العالمياستعراض الأمراض والأوبئة عبر التاريخ فى مجلة الشارقة للتراثرواية "الباشا" لسمير زكى تستعرض تاريخ حكام مصر بداية من عصر محمد علىالصحة: هيدروكسي كلوروكين أثبت فعاليته في علاج الحالات البسيطة والمتوسطة.. فيديوحفل موسيقي لتأبين ضحايا كورونا في إيطاليا .. فيديوالعين الإماراتي يقترب من نجمي شباب الأهلي.. ولمسات أخيرة قبل الإعلان الرسميامرأة تطلب الطلاق: حمايا جردنى من ملابسى وسكب على جسدى مياه مغلية

السيدة زينب يدشن حملة من فضلك حافظ معنا علي نظافة الحي

   -  
الدكتور مهران عبد اللطيف رئيس حي السيده زينب

قامت أجهزة حي السيدة زينب والتابع لمحافظة القاهرة، بتدشين مبادرة "من فضلك حافظ معنا علي نظافة الحي" والتي تهدف الي نظافة الحي من أجل الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين .

وقامت أجهزة الحي بوضع صناديق القمامة في جميع الشوارع الحي وتخصيص رقام لإبلاغ  عن اي مخالف يلقي

بالقمامة في الطريق او يعبث بالصناديق.

وقال الدكتور مهران عبد اللطيف رئيس حي السيده زينب أنه تم تفعيل واستمرار حملة نظافة بجميع مناطق حي السيدة زينب وسيتم وضع صناديق القمامة في جميع الشوارع.

 وطالب مهران المواطنين  بالتعاون مع

أجهزة الحي وشركة النظافة للحفاظ المظهر الحضاري للشوارع الحي، قائلا:" اناشد ابناء منطقة السيدة زينب الأفاضل الكرام  أنتم محل اهتمامنا ودائما نسعي لخدمتكم ونقدم كل الشكر والاحترام والتقدير  لكل من يسعي معنا لنظافة الحي".

وياتي هذا في إطار توجهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية للحافظ على السلامة الصحية للمواطنين .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة