شهيد شهامة جديد.. مدمنون يمزقون جسد شاب بمدينة نصر بأسلحة بيضاء (صور)نيابة الشرقية تأمر بتشريح جثة شاب قرية تليجة وحبس المتهم 4 أياممصرع شاب فى حادث مرورى بالعياطتحقيقات: خلاف على ركن دراجات نارية سبب مقتل طفل فى مشاجرة بمصر القديمةانتشال جثة شاب غارقة بمياه النيل بشبرا الخيمةنيابة الشرقية تأمر بتشريح جثامين سيدة وشخصين قتلهم مختل3 أعراض تثبت الإصابة بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيلمتأثرا ببطولاته.. مدرس تربية فنية يصمم مجسما للشهيد أحمد المنسي.. فيديوروسيا تعيد إحياء دور العرض السينمائي للسيارات.. فيديومحمد يوسف: شعرت بالخوف عند ترشيحي لدور قاتل المنسي في الاختيار.. فيديوارتفاعها 100 متر.. عاصفة رملية قوية تضرب الصين.. فيديويسرا تكشف موقف أثار غضبها أثناء تصوير مسلسل خيانة عهد.. فيديومحمد يوسف: شخصية أبو عميرة في سيناريو الاختيار استفزتني.. فيديومحمد يوسف يبكي على الهواء بسبب مشهد استشهاد البطل أحمد المنسي.. فيديولمواجهة كورونا.. الإمارات ترسل 7 أطنان مستلزمات طبية لـ كردستان العراق.. فيديومحمد يوسف: مجاليش قلب أكلم زوجة المنسي بعد حلقة استشهاده بـ الاختيار.. فيديوالأمن العام: تنفيذ 35 ألف حكم قضائي وضبط ٢٨ قطعة سلاح خلال يوم بالمحافظاتفي يوم واحد.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتوكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمىرئيس بريشيا يواصل اعتراضه على استئناف الدوري: قرار مجنون!

هل يحميك ارتداء القفازات من كورونا؟.. تفاصيل

   -  
فيروس كورونا

عرضت فضائية العربية مقطع فيديو يرصد  خطوات حماية ارتداء القفازات من كورونا. 

ووفقا للتقرير فإن الجراثيم تعلق فى القفازات ولابد من التخلص منها ورغم أهميتها إلا أنها تبقى بيئة خصبة للجراثيم.

والحل الوحيد للتخلص من الجراثيم والبكتريا هو غسل اليدين باستمرار والابتعاد عن لمس اليدين، الأنف، الفم تجنبا لفيروس كورونا.

 يذكر أن لجنة الصحة الوطنية في الصين قد أعلنت  أن البر الرئيسي سجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا، اليوم الأربعاء، ما يعكس ارتفاعا عن اليوم السابق الذي سجل 32 حالة.

وأضافت اللجنة في بيانها، أن عدد حالات الإصابة الوافدة إلى بر الصين الرئيسي بلغ 1042 حالة حتى يوم الثلاثاء، بزيادة قدرها 59 حالة عن اليوم السابق.

وأوضحت أن عدد حالات الإصابة الجديدة التي لم تظهر أعراض على أصحابها ارتفع بأكثر من أربعة أمثاله، إلى 137 حالة.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في بر الصين الرئيسي إلى 81802 والوفيات إلى 3333.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة