غدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشويةشعر: مأمون عبدالقادر الفار.. يـا عيـد«زي النهارده».. وفاة الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت 29 مايو 1814الشارقة للفنون تحتفى بأعمال مخرجات من الشرق الأوسط وشمال إفريقياالسماح لفرق الدوري الأمريكي لكرة القدم بالتدريب في مجموعات صغيرة والتزام قواعد صارمةالأفضل إلى قلبي.. أحمد وفيق يتحدث عن مشهد جمعه مع أمير كرارة في الاختيار..فيديوبعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة..فيديورنا سماحة تستعد لطرح أولى أغنيات ألبومها بعنوان "أستاذ تمثيل" بتوقيع راؤولالأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الوادي الجديدالشهادة الإعدادية: كفر الشيخ 100% وأسوان 99.5% والجيزة 99.71%"خلى بالك".. هل يحق للزوج منع زوجته من العمل المشروع؟عشان تتعلم.. طفلة كولومبية تستغل موهبتها فى الرسم وتبيع لوحاتها لشراء كمبيوترعضو لجنة الكرة بأسوان يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا .. فيديو

أندريا بوتشيلي يغني وحيدا في كاتدرائية ميلانو

-  
مثل معظم الكنائس خلال الإحتفال بعيد الفصح هذا العام ، سيتم إغلاق كاتدرائية ميلانو التاريخية بإيطاليا أمام الجمهور و ذلك بسبب جائحة فيروس كورونا الذي يهدد العالم ،  وحسب موقع " BBC " أن مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي البالغ من العمر ( 61 عام ) سيحيي حفل خاص بدون جمهور من داخل الكاتدرائية ، و سيتم بثه مباشرة و هو الخبر الذي لاقي حماس قطاع كبير من محبي و عشاقي النجم الشهير .

الحفل الموسيقي بعنوان "Bocelli: Music for Hope" و من المقرر أن يتم بث الحفل كاملا على قناة بوتشلي الموجودة على موقع الفيديو لشهير " YouTube " ، و من المقرر ان يرافق أندريا بوتشيلي في هذا الحفل عازف الكاتدرائية إيمانويل فيانيلي فقط .

يذكر أن مغني الاوبرا الشهير أندريا بوتشيلي الذي فقد بصره في سن الـ 13 ، لم يترك مشاكله الصحية تقف امام تحقيق نجاحات مذهلة في مجال الموسيقي و الغناء ، و اصبح واحد من اهم و اشهر صناع الموسيقي و في العالم ، و من أبرز الجوائز التي نالها " Golden Camera " و " Muz-TV Music Awards " و " RTL Golden Lion Awards " ، كما نال نجمة بممشي المشاهير عام 2010 تخليدا لتاريخه الفني المذهل .








لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة