تعرف على أعمال التطوير الجارية بمحيط متحف الحضارات بمصر القديمةعشان متروحيش للدكتور كتير ..اعرفى ازاى تتعاملى مع طفلك فى مرحلة التسنينوكيل صحة الغربية: توفير أماكن عزل لمصابى كورونا بجميع مستشفيات المحافظةتعرف على مصير الحصان المستبدل بتمثال مجدى يعقوب فى أشهر ميادين الشرقيةرئيس مدينة الزقازيق: إغلاق 30 محلا وتشميع منتجع سياحى لخرق الحظر خلال العيدرجاء الجداوي تتصدر تويتر.. تفاصيلعميد طب بني سويف: تخصيص دورين متكاملين بالمستشفى الجامعي لعلاج حالات كورونابعد رحيله.. تعرف على السيرة الذاتية للعالم الجليل عبد العزيز سيف النصرالقوى العاملة بالمحافظات تستعد لاستئناف العمل .. الأحداعتبري الأمر منتهي.. رئيس جامعة القاهرة يتكفل بتكاليف علاج كورونا لـ موظفة بالقصر العينى"قوى البرلمان": استمرار عجلة الإنتاج مسئولية مشتركة بين الدولة والقطاع الخاصنقابة التمريض بالشرقية: خمس ممرضات تعرضن للإصابة بفيروس كورونا خلال عملهنهل يجوز منح الطالب فرصة ثانية عند الرسوب فى البحوث؟.. الأعلى للجامعات يجيبغدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشوية

ريتا أورا تتطوع لمكافحة كورونا مع هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية

-  
تتطوع النجمة العالمية ريتا أورا بوقتها للمشاركة الخدمة الصحية الوطنية البريطانية (NHS) التي تكافح وسط جائحة فيروس كورونا الذي يهدد العالم ، و هو الخبر الذي تداوله الكثير من المواقع الفنية " نويز" .

ووفقا لفيرا سهاتشيو والده النجمة العالمية ريتا أورا أكدت إن ريتا البالغة من العمر ( 29 عام ) حريصة جدا على القيام بواجبها في معارك المملكة المتحدة ضد فيروس كورونا " Covid-19 "  وعرضت خدماتها كمتطوعة جنبا إلى جنب مع شقيقتها الكبرى إيلينا.

وقالت ساتشيو لمجلة " Hello " ستكون ريتا و شقيقتها إيلينا من بين الأشخاص الذين يقدمون الإمدادات الطبية ، ويجمعون الوصفات الطبية ، ويجرون المكالمات الهاتفية .

و قررت ريتا أورا أن تتخذ هذه الخطوة الجديدة بعد أن اتخذت والدتها قرار العودة إلى NHS للمساعدة في دعم الأطباء البريطانيين خلال أزمة الصحة العامة المستمرة.

يذكر أن ريتا أورا أطلقت مؤخرا أغنية سينجل جديدة حملت اسم " How To Be Lonely " والتي كتبها لويس كابالدي وهي أول أغنية تطلقها ريتا أورا في عام 2020 ، و حسب موقع " THE SUN " أن هذه الأغنية لخصت حياتها العاطفية ، و وصفت ذلك الجزء من حياتها بأنه " معقد دائما ".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة