اقرأ معانا.. "جزء مؤلم من حكاية" مع الروائى السودانى أمير تاج السرفريق عمل مجدي يعقوب يحقق أمنية الطبيب المصاب بفقدان الرؤية.. فيديوصحة الركاب أهم شيء.. هيئة سكك حديد مصر توضح الإجراءات المتخذة لمواجهة كورونا.. فيديوبعد سيطرة الجيش الليبي على مدينة «الأصابعة».. هل تورطت تركيا في ليبيا؟ (تقرير)مقتل شرطي أمريكي متقاعد في بث مباشر على «فيسبوك»جورج بوش يعلق على الاحتجاجات الأمريكية: «النهب ليس تحريرًا والدمار ليس تقدمًا»هل تضعف الاحتجاجات الأمريكية فرص ترامب في الانتخابات المقبلة؟ (تقرير)استدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتهام سائق بقتل شقيقته بدار السلاماليوم.. محاكمة متهم بـ"أحداث عنف طلعت حرب"الحكم على متهمين بذبح مواطن بالسلام لسرقة 200 جنيهمحاكمة أعضاء مجلس إدارة "دير أند ديل" لاختلاسهم 6ملايين جنيهاستمرار المظاهرات أمام البيت الأبيض.. وترامب: واشنطن الأكثر أمنًا على الأرضتوقف 21 ثانية.. كيف علق رئيس وزراء كندا على استدعاء ترامب للجيش ضد المتظاهرين؟"مؤتمر المانحين".. اليمن في سباق مع الزمن لمواجهة تحديات الحربعدد المتعافين من فيروس كورونا حول العالم يتخطى حاجز الثلاثة ملايين حالةترامب: الإعلام زعم كذبا استخدام الغاز المسيل للدموع ضد "مثيري الشغب"البرازيل تسجل حصيلة وفيات يومية قياسية بكورونا والإجمالي يتخطى 31 ألفامرتضى منصور: قرارات الأهلي «هزلية».. و3 من أعضاء المجلس رفضوها (فيديو)زيدان يعقد جلسة مع «رايولا» لحسم صفقة «بوجبا»خسائر برشلونة لا تتوقف بسبب «كورونا»

رئيس الليجا يعلق على احتمالية انتقال «ميسى» للدورى الإيطالى

   -  
ليونيل ميسي - صورة أرشيفية

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدورى الإسبانى «الليجا»، إن مشاكل الدورى الإيطالى لن تُحل بوصول ليونيل ميسى، نجم فريق برشلونة.

وكان ماسيمو موراتى، رئيس إنتر ميلان السابق، قد صرح مؤخرًا بأن انتقال ميسى إلى النيراتزورى «حلم مشروع»، لافتا إلى أنه يسعى بكل قوة إلى الحصول على خدمات البرغوث الأرجنتينى خلال الفترة المقبلة.

وعن ذلك قال تيباس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الكتالونية: «مستوى ديون كرة القدم الإيطالية مرتفع جدًا، ضعف مستوى الليجا والبوندسليجا، مع معدل دوران أقل». وأردف: «المشكلات الاقتصادية فى الدورى الإيطالى، لا يمكن حلها بواسطة ليونيل ميسى.. بالطبع أرغب فى استمراره بإسبانيا، لكن إذا رحل، لا بأس.. لن تكون هناك مأساة».

وأتم بقوله: «عندما رحل كريستيانو رونالدو قيل إن الليجا ستفقد الكثير.. لكن حدث العكس، لقد ربحنا كثيرًا، خاصةً من حقوق البث».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة