نشأت الديهي: تهيئة الرأي العام الإثيوبي لقبول التوقيع على اتفاق بشأن سد النهضةأحمد موسى عن تراجع إصابات كورونا اليوم: مطمئن.. فيديوالمستلزمات الطبية: الكمامة تصلح للاستخدام 4 ساعات فقط .. فيديوبعد حرق كنيسة في البيت الأبيض.. أحمد موسى: الإخوان حرقوا 60 في مصرأحمد موسى للإرهابيين: الدفن مصيركم قبل الوصول لمصر.. فيديواستبدلوها بالمراوح .. الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا.. فيديوهيكل: نخوض حربا إعلامية شرسة.. وهذا سبب عودة منصب وزير الإعلام ..فيديومبالغ خيالية.. وكيل صحة البرلمان: المستشفيات الخاصة تبتز المواطنين في مسحات كورونا.. فيديومارجريت عازر: مصر حققت قفزة كبيرة فى مجال حقوق الإنسان .. فيديولا يهزها هراء الصغار.. تامر أمين: شمس العلاقات المصرية الكويتية لن تغيب.. فيديوبيراميدز يعلن ضم شريف إكرامي رسميا| فيديوالسيطرة على حريق صيدلية شهيرة بمصر الجديدة بدون إصاباتالعثور على رضيعة بجوارها عبوة لبن صناعى بمدخل عمارة فى المحلةالتحفظ على 2950 كمامة وسرنجات مجهولة تم ضبطها بالسيدة زينبتعرف على 4 حالات أجاز القانون معها تأجيل تنفيذ العقوباتالسيطرة على حريق صيدلية في مصر الجديدة بدون إصابات"حاجة ترفع الرأس".. يوميات مترددين على مواقع شرطية جماهيرية (فيديو)تأييد حبس زياد العليمي سنة بتهمة نشر أخبار كاذبةتكاتف دولي ضخم لإنتاج فيلم «العالم بعد كورونا»الفنانون ينعون الفنان علي عبدالرحيم: «نسألكم الدعاء»

توتنهام يوجه رسالة للاعبيه بعد واقعة «مورينيو»

   -  
جوزيه مورينيو - صورة أرشيفية

طالبت إدارة توتنهام هوتسبير الإنجليزى، لاعبيها احترام إرشادات الحكومة الخاصة بالتباعد الاجتماعى بعد تصوير عدد من لاعبى الفريق وهم يتدربون فى حديقة فى لندن.

والتقطت صور للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى حصة تدريبية بحديقة هادلى كومون مع لاعب الوسط تانجى ندومبيلى رغم إرشادات الحكومة للناس بالبقاء فى المنازل بسبب جائحة فيروس كورونا.

كما تم التقاط صورة لقلب الدفاع دايفنسون سانشيز والظهير رايان سيسينيون وهما يركضان معا فى الحديقة.

وأبلغ متحدث باسم توتنهام وسائل إعلام إنجليزية «تم تذكير كل لاعبينا باحترام التباعد الاجتماعى فى المران. سنواصل التأكيد على هذه الرسالة».

وتوقفت منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز الشهر الماضى بسبب الجائحة وطلبت الحكومة من الناس البقاء فى المنازل للمساعدة فى التقليل من انتشار الفيروس، وكانت تقارير إنجليزية قد تحدثت عن احتمالية عودة البريميرليج فى شهر يونيو المقبل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة