إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كوروناكورونا يهاجم اتحاد الكرة من جديدإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كورونا.. شاهدادعولنا.. كيف أعلنت زوجة أحمد فتحي إصابتها وبناتها بـ فيروس كوروناسحر عبد الحق: كرة القدم النسائية في مصر مظلومة بسبب الإعلاماللجنة الخماسية: 20 مليون جنيه لاستكمال مشروع الهدف.. ولدينا تصور بشأن استكمال الدوري.. فيديواتحاد الكرة: ظهور أعراض على 3 موظفين.. وننتظر نتيجة المسحة لهم ظهر اليوممنهم في الزمالك وبيراميدز.. أجايي: 4 لاعبين من بين الأفضل في الدوريمحمد فاروق: كارتيرون طلب التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي والزمالك عدل عقد شيكابالا.. فيديوعصام الحضري يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بـ فيروس كوروناسأعلن وجهتي في الوقت المناسب.. شريف إكرامي يرد على مداخلة المدير الرياضي لـ بيراميدز مع الماتش.. فيديوإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ كورونا.. شوبير يكشف حالة اللاعب الصحيةتجهيز «دار للعزل» بمستشفى سعاد كفافي لمواجهة «كورونا»فتوى من «الأزهر» بشأن تبرع المتعافين من «كورونا» بالبلازماوفاة والد خالد منصور.. والجنازة بطريق الفيوم ظهر اليومالطبيب محمود سامي: هذه أمنيتي.. وأرجو تحقيقها لرفع حالتي المعنوية (فيديو)عقب تأييد الأحكام ضد المتهمين.. والد «شهيد الشهامة»: قلوبنا لسه موجوعة (فيديو)أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي بعد دخول والدتها الرعاية المركزةطنطا يلجأ لاتحاد الكرة ووزارة الرياضة حال عودة الدورىزوجة أحمد فتحى نجم منتخب مصر تعلن إصابة عائلتها بفيروس كورونا

«مورينيو» يعترف بانتهاك بروتوكول الحكومة البريطانية الخاصة بـ«كورونا»

   -  
مورينيو خلال مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام - صورة أرشيفية

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، بانتهاك بروتوكول الحكومة البريطانية الخاص بالحد من انتشار فيروس كورونا، بعد ظهوره في أحد الحدائق العامة مع لاعب فريقه تانجاي ندومبيلي.

واعترف «مورينيو» بخطئه في عقد حصة تدريبية منفردة مع «ندومبيلي» بإحدى الحدائق العامة في العاصمة البريطانية لندن، أمس الثلاثاء.

وقال البرتغالي، حسب «سكاي سبورتس»: «أتقبل أن أفعالي لم تكن على نفس الخط لبروتوكول الحكومة وعلينا فقط أن نتعامل مع الأفراد المتواجدين داخل منازلنا».

وأضاف: «من الضروري أن نلعب جميعنا أدوارنا وأن نتبع نصائح الحكومة من أجل دعم أبطالنا في هيئة الخدمات الصحية وننقذ الأرواح».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة