مرضى السكر يشكلون 30% من وفيات كورونا بمستشفيات إنجلتراكيف يتمكن فيروس كورونا من غزو جسمك؟ من عاصفة "السيتوكين" للجلطات حتى الوفاةالقمر الساطع.. ريهام أيمن تبهر متابعيها فى أحدث ظهورمالك يا معلم عزمي.. أحمد صلاح حسنى يشارك جمهوره صورة له.. شاهدجرائم تعرضت لها نهلة سلامة.. سرقة ومحاولة خطفابن سيرين عبد النور يوجه تحية للجمهور.. فيديوالفنان نعيم عيسى يستعيد ذكرياته في مسرحية ريا وسكينة.. فيديوبسبب كورونا.. ساندي تخرج من منزلها بهذا الشكلخروج «رجل المستحيل» بعد انتظار عامين في المصنفات الفنيةفي اليوم العالمي لمكافحة التدخين.. الأطباء العرب: يعزز فرص الإصابة بـ كورونامحكمة الأمور المستعجلة ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءلمدة 3 سنوات.. نقيب الفلاحين يطالب بمد مهلة غرامة تبديد المياه على المزارعينلمدة شهر.. المهندسين تقرر مد فترة الاشتراك بمشروع الرعاية الصحيةالرئيس السيسي يعين خالد حسين رئيسا بالنيابة العامة لدى محكمة النقضلتطبيق الإجراءات الاحترازية.. وزير القوى العاملة يطمئن على عمال العاشر من رمضانحل مشكلات الفرق الطبية وأزمة التكليف.. ننشر كواليس لقاء نقيب الأطباء بوزيرة الصحةوزيرة الصحة: تخصيص 20 سريرًا بكل مستشفى عزل للأطقم الطبية المصابةبنبني لبكرة.. دور الإنتاج الحربي لإنتاج المطهرات وأدوات الوقاية لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوالفلاحين: التلقيح الصناعي يؤدي إلي تنمية قطاع الثروة الحيوانية«الداخلية الإيرانية»: مقتل حوالي 225 شخصاً في احتجاجات نوفمبر على أسعار الوقود

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يعلن إقامة بطولة العالم في يوليو 2022

   -  
الاتحاد الدولي لألعاب القوى يعلن إقامة بطولة العالم في يوليو 2022

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى، أن بطولة العالم المقررة في ولاية أوريجون الأمريكية ستقام في يوليو 2022، بدلاً من أغسطس 2021، لتجنب التعارض مع الموعد الجديد لأولمبياد طوكيو.

وتأجلت ألعاب طوكيو من التي كان من المقرر انطلاقها في يوليو من العام الجاري، إلى العام المقبل في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.

وقال الاتحاد الدولي لألعاب القوى في بيان إنه أقر الموعد الجديد بعد مناقشات مكثفة مع الأطراف المعنية في الرياضة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة