محمود المليجي.. «الشرير الفيلسوف» الذي أخاف يوسف شاهين | صوردراما رمضان تعود بالتبادل بين القنوات في يوليو المقبلالأمن العام يضبط 1308 قطعة سلاح وكشف غموض 15 حادثًا جنائيًا خلال أسبوعحكم نهائي برفض تجديد جواز سفر أيمن نورالدستورية ترفض دعوى عدم دستورية المادتين 16و17 من قانون الضريبة على المبيعاترفض دعوى عدم دستورية اختصاص المحاكم الإبتدائية في منازعات ضريبة الدمغةهل اتفقت الأديان على الوصايا العشر لـ بنى إسرائيل.. ما يقوله التراث الإسلامىترامب يقسم على الكتاب المقدس.. لماذا غضب منه رجال الدين؟اتحاد الكتاب يتيح لأعضائه اختبارات الكشف عن كورونا مقابل 100 جنيههل حرم المماليك أكل "الفراخ" على المصريين؟.. اعرف القصةقبل كورونا.. سينما السيارات اختراع يرجع تاريخه إلى 6 يونيو 1933‏وسط الحمام على البحر.. رانيا يوسف :ما تسمحش لحد ينسيك السعادة اللى تستحقهاشاهد.. كيف يستمتع جون كلود فاندام بوقته في ماليبو بكاليفورنياناردين فرج تخوض ثالث تجاربها فى التمثيل عبر مسلسل "ليه لأ"وزيرة الثقافة تدشن برنامج العروض المسرحية "اضحك - فكر - اعرف" على اليوتيوبالزين بوراشد تستعد لطرح أغنية "بكره أحلى" في أغسطس المقبلبعد الرحيل المفاجئ للملحن أشرف سالم.. الموزع هاني يعقوب يتمم أعماله اللحنيةالخميس..أول حفل غنائي لـ وائل كفوري "أون لاين"باحث سياسي يشيد بجهود القيادة المصرية لحل الأزمة الليبيةنقابة المهن الموسيقية تقدم واجب العزاء في أشرف سالم

تسجيل 931 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى بريطانيا

   -  

ذكرت شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل، أنه تم تسجيل 931 وفاة جديدة بفيروس كورونا في بريطانيا من بينهم 828 فى إنجلترا. 

ويسعى العالم جاهدا لوقف تفشى وباء فيروس كورونا الذى يواصل حصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازية العديدة التى جرى تطبيقها لوقف انتشاره، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و400 ألف إصابة بالفيروس الذى تسبب فى وفاة أكثر من 80 ألف إنسان. 


وفيما توفّى حوالى ألفى شخص من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ فى الولايات المتّحدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، فى أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء.


وأعلنت وزارة الصحة الهندية، ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 5194 والوفيات إلى 149، وكشف وزير الصحة الكويتى عن شفاء 6 حالات من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 111.



وتم تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى عموم الصين، وفى الإمارات تم الإعلان عن شفاء 19 حالة وتسجيل 283 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة.



وأعلنت فرنسا، تسجيل 1417 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 10328، وفى السعودية أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الوفيات إلى 41، وأعلنت الوزارة أيضا عن تعافي 64 حالة ليصل إجمالي المتعافين من كورونا إلى 615. كذلك أكدت الوزارة تسجيل 272 إصابة جديدة بالفيروس ليصل إجمالي المصابين إلى 2795.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة