محمد علاء: علقة رضوان البرنس لـ "ياسر" صورت على يومين (فيديو)حريق هائل يلتهم أحد أكبر مستودعات شركة أمازون بولاية كاليفورنيا (فيديو)"لو هتشترى بالتقسيط".. 6 نقاط خد بالك منها أثناء التعاقدمصدر بالإسماعيلى : لم نتلقي أي عرض من ألميريا الإسباني لضم باهر المحمديالشمس والقمر والحقيقة.. تركي آل الشيخ: ثلاث حقائق لا يمكن إخفائهاشوقي غريب: استمرار رمضان مع الأهلي ليس قرارنا.. وسعيد بما يقدمه مصطفى محمد مع الزمالك..فيديوالكاراتيه يناقش عودة النشاط مع فروع الصعيد غداًسهم الأحلام ببورصة أبوظبى.. "العالمية القابضة" يحقق صعود بنسبة 2800% خلال عامعلى أغنية سقف.. شاهد المرضى يحتفلون بشفائهم من كورونا بالرقص والزغاريد في بني سويفرئيس مدينة إسنا يعلن رفع 85 طن مخلفات صلبة وقمامة وأتربة فى 5 قرى خلال أسبوعالطريق الدائرى لبحيرة المنزلة يحافظ عليها من التعديات ويربط 5 محافظات.. صورغلق 6 محال تجارية وورشة وتشميع سايبر بحملة مكبرة فى طوخسياحة البحر الأحمر:التفتيش على 25 فندقا تقدمت بطلبات استقبال السياحة الداخليةشاهد فرحة 26 متعافيا من كورونا أثناء الخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفنائب مدير مستشفى أبو خليفة: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرةفيديو| لهذا السبب.. ريا أبي راشد وابنتها ترقصان"ستظل السينما عشقي"..نادية الجندي تستعيد ذكريات العرض الأول لـ"الرغبة"متطوعون يوزعون أدوية مرضى السكر بدراجاتهم الهوائية فى قيرغيزستانحملة لإزالة تماثيل رموز ساندت العنصرية بالولايات المتحدة.. فيديونصائح للتعامل مع نقص الحديد لدى الأطفال

الحكومة: استمرار غلق المحال التجارية من الخامسة مساء والجمعة والسبت 24 ساعة

   -  

أعلن مجلس الوزراء استمرار إغلاق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية " المولات التجارية" أمام الجمهور من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك خلال أيام الأسبوع فيما عدا يومى الجمعة والسبت فيكون الغلق فيهما على مدار الأربع والعشرين ساعة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: يُستثنى من تطبيق حكم المادة الأولى من هذا القرار، الخاصة بحظر التجوال، جميع المركبات المنوط بها نقل المواد البترولية أو البضائع، بكافة أنواعها سواء للسوق المحلى أو للتصدير، أو الطرود أو مستلزمات الإنتاج، ومركبات الطوارئ، ومركبات نقل العاملين بالمصانع، ومركبات الإمداد والتموين للقطاع الصحي.

كما يُستثنى من ذلك المخابز، ومحال البقالة، والبدالين التموينيين، ومحال الخضراوات أو الفاكهة أو اللحوم أو الدواجن أو الأسماك، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية، وأسواق الجملة على أن يقتصر العمل بها خلال ساعات حظر الانتقال أو التحرك على استلام وتسلم البضائع دون استقبال الجمهور، وكذا جميع المصانع ومواقع أعمال المقاولات المرخص بها، والموانئ، والمستشفيات والمراكز الطبية، والمعامل الطبية، والمستودعات، والمخازن الجمركية، وماكينات تزويد المركبات بالوقود، ومراكز الصيانة السريعة، بمحطات الوقود، وجميع وسائل الإعلام، وخدمات طوارئ شركات الكهرباء وقطاعات توليد الكهرباء، وخدمات طوارئ شركات الغاز، وخدمات طوارئ شركات المياه ومحطات رفع وصرف ومعالجة وتحلية المياه، وخدمة مشغلى شبكة المعلومات الدولية وشبكات الاتصالات، وتطبيقات المشتريات الإلكترونية وبطاقات الصراف الآلى، والتخليص الجمركى، ولجان تسويق الأقماح، وجميع خدمات توصيل المأكولات والمشروبات والبضائع للعملاء، سواء كان الطلب عن طريق التطبيقات الإلكترونية أو غيرها، والعاملين بأى من هذه الأنشطة المستثناة، مع الالتزام بجميع الاحتياطات الصحية الواجبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة