بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

11 قرارا لرئيس الوزراء فى مؤتمر إعلان مد حظر التجول لمواجهة كورونا (إنفوجراف)

   -  
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفى، اليوم الأربعاء، مد حظر حركة المواطنين حتى 23 أبريل الجارى لتبدأ من الثامنة مساء بدلا من السابعة.. ونستعرض فى الإنفوجراف التالى أبرز قرارات رئيس الوزراء.

- مد حظر التجول في مصر حتى 23 إبريل الجارى من الثامنة مساءا وحتى السادسة صباحا 

- تكليف وزارة الداخلية بتطبيق القرار دون إلتماس أعذار للمخالفين 

- صحة المواطن المصرى مهمة جـدا ونتخــذ تلك الإجراءات لنعبر هذا المنعطف

- الفترة القادمة ستشهد مزيد من الإجراءات الخاصة بالتعقيم لكل مرافق الدولة

- رئيس الوزراء: الخوف كل الخوف أن نتفاجأ برقم متضاعف للإصابات

- رئيس الوزراء: الأسابيع الثلاثة المقبلة ستشهد زيادة فى الإصابات

- اقتطاع 20‎%‎ من رواتب رئيس الوزراء والوزراء  لمدة 3 أشهر لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة

- رئيس الوزراء : ندعو الله ألا نصل لأى حالة حرجة كالتى نراها بدول أخرى

- رئيس الوزراء : التزام المواطن هو المعيار الأهم لمواجهــة كورونـــــا

- رئيس الوزراء : مصر مازالت فى إطار الحدود الامنة للسيطرة على كورونا

- سريان قرار المد حتى 23 أبريل على إغلاق جميع المقاهى والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهى، والنوادى الليلية، والحانات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة