الاتحاد الأوروبي يستأنف تحقيقا بشأن صفقة اندماج هيونداي ودايوالذهب يهبط 2% مع تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة بفعل آمال بتعاف اقتصاديهواوي تحقق المرتبة الثانية عالمياً في معدل شحنات ساعاتها الذكية بنمو سنوي 62.2% في الربع الأول من عام 2020الذهب يهبط عالميا وفى مصر قرب أعلى مستوياته جراء ارتفاع الدولاررئيس الإسكندرية للتكرير: جميع وحدات الشركة تعمل بكامل طاقتهابورصة وول ستريت تغلق على مكاسب كبيرة بدعم من دلائل على تعاف اقتصاديلا يتعاونان مع حالات كورونا.. إقالة مدير مستشفى بالمنيا ومسؤول مخازنبسبب كورونا.. مطار مرسى علم يستقبل 165 مصريًا عائدين من الرياضمطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج«الصحة»: اقتربنا من استخدام عقار «ريمديسيفير» لعلاج مرضى كورونارئيس «صناعة الأدوية»: الطلب على أدوية المناعة تضاعف «100 مرة»محافظ كفر الشيخ يتابع استكمال وتطوير المرافق المقدمة للمواطنيننائب محافظ القليوبية تتفقد عدة مستشفيات تعالج مرضى فيروس كورونابعد توجيه «الصحة» بزيادة إنتاجها.. هل تقي أدوية المناعة والفيتامينات من «كورونا»؟كرم جبر يدعو رجال الأعمال إلى التبرع لصندوق «الصحفيين» لمواجهة كورونامحافظ قنا: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 7 أطباء لتغيبهم عن العمل«ترامب» وعودة اشتعال الصراع السياسى العنيفبعد خروج 18 حالة جديدة.. ارتفاع أعداد المتعافين فى مستشفى عزل العجمي الى184فرق طبية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي في الغربية.. صورجولة للمحافظ.. سحب 13 رخصة من قائدي السيارات لعدم ارتداء الكمامة بكفر الزيات

رئيس مدينة المنيا: حملات مكبرة لضبط المتعدين على أملاك الدولة وإحالتهم للنيابة العسكرية

   -  

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا فى بيان لها اليوم أنه بشأن التداعيات والإجراءات التى تتخذها الدولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد من كافة الجوانب واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أملاك الدولة، فإن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا تنفذ حاليا حملات إزالة لكافة التعديات وضبط المتعدين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية بالتنسيق مع مديرية الأمن فى إطار تطبيق القانون والقضاء على محاولة بعض المواطنين من التعدى على أملاك الدولة واستغلال الوضع الراهن.

وقال البيان إن ذلك يأتى ذلك بناء على التوجيهات الخاصة والقرارات الصادرة من مجلس الوزراء من وزارة التنمية المحلية مؤخرًا.

وناشد المهندس محمد سيد على رئيس مركز ومدينة المنيا خلال البيان الذى تم نشره على الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا المواطنين عدم الشروع فى البناء المخالف بدون ترخيص، أو التعدى على أملاك الدولة بأية شكل، خلال الأيام الصعبة التى تمر بها البلاد وجهودها فى مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أنه لن يجرى إغفال أية تجاوزات ويجرى المرور على الشوارع والأحياء السكنية على مستوى جميع احياء وقرى المركز والمدينة، لرصد أية مخالفات وإزالة كافة أنواع إشغالات الطريق والمبانى المخالفة، والتحفظ على أية معدات بناء تعمل بدون ترخيص، مشددا على أنه سيجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وإصدار قرارات إزالة للمبانى المخالفة فورا، كما يجرى متابعة ورصد حالات التعدى على أملاك الدولة، وسيجرى الإزالة الفورية لأية حالة تعد، مع إحالة المتعدين للنيابة العسكرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة