كاف يصرف مساعدات فورية بقيمة 11 مليون دولار للاتحادات الإفريقيةجامعة طنطا تناقش دور البحث العلمي في التصدي لكوروناصور .. مستشفى العديسات بالأقصر : تعلن خروج 5 حالات شفاء من فيروس كوروناتوريد 296701 طن قمح بصوامع وشون البحيرةاستمرار حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بكفر الشيخبعد وصول متابعيه للمليون الأول.. أحمد صلاح حسنى يوجه الشكر لشخص بسبب صورة10 حلقات من الكوميديا الممتعة Space Force فى ليالى الحظربدء إلزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامة بوادي النطرونعمرو أديب: «هنفتح البلد إزاي وأرقام كورونا بتنط كده؟»محافظ القليوبية: سأقضي على مظاهر العشوائيه بكباري الرياح التوفيقيبعد كسر الـ20 ألف إصابة بكورونا..هل صدقت توقعات وزير التعليم العالي؟محافظ القليوبية: مشروع إحياء البتلو يستهدف صغار المربين وشباب الخريجينمع بدء عودة الموظفين من عطلة العيد.. ذعر في طور سيناء بعد إصابة 18 حالة بكوروناحبس متهمين بقتل مسن حاول اغتصاب فتاة فى روض الفرجهل يجوز صرف مكافأت نهاية الخدمة للعاملين ببعض الجهات من موازنة جهاتهم.. فتوى قانونية تجيبشاهد.. هدوء تام بمنطقة الدقى التزاما بقرارات حظر التجوال لمواجهة كوروناتوريد 184 ألف طن قمح بشون وصوامع الدقهليةمحافظ الجيزة يناشد المواطنين بارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم ومنعا للغراماتمطقمة مع الطبيعة.. ريا أبى راشد ترتدى "جمبسوت" بنفس لون الورد4 حيل يمكنك تعلمها من كيت ميدلتون لاختيار أزياء أنيقة بأقل التكاليف

"حماة الوطن": قرارات الحكومة هدفها حماية المواطنين

   -  
الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن

أثنى حزب حماة الوطن على قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمد حظر التجول وليصبح من الساعة الثامنة مساء إلى السادسة صباحًا، حتى 23 أبريل الجارى ، لتخفيف حالة تكدس المواطنين وزحامهم قبل دقائق من تطبيق الحظر وهذا يوضح مدى نجاح الدولة فى الإجراءات الاحترازية التى تم إتخاذها.
قال الفريق جلال الهريدى، رئيس الحزب، إن اقتطاع رئيس الوزراء 20‎%‎ من راتبه والوزراء لمدة 3 أشهر، لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة، بادرة طيبة للجميع ونموذج يحتذى به للمساهمة فى دعم أهالينا المتضررين وتمثل دعوة لكل القادرين من كبار الموظفين ورجال الأعمال والفنانين والرياضيين وكذا كافة المقتدرين ماليآ لمساندة الدولة فى هذه الأزمة.
وأكد رئيس الحزب أن تكليف رئيس الوزراء لوزارة الداخلية بالالتزام بتطبيق حظر التجوال في الثامنة مساء دون أعذار لمن يتخلف عن تطبيق القرار يؤكد أن صحة المواطن المصرى مهمة جـدا والدولة تتخذ كافة إجراءات الوقاية الإحترازية وتقديم كافة سبل الدعم للمواطنين للحفاظ على الأرواح ومساعدتهم على البقاء فى منازلهم لأن التزام المواطن هو المعيار الأهم لمواجهــة كورونـا.
وأضاف الهريدى أن جميع القرارات التي تصدرها الحكومة في هذا التوقيت تهدف في المقام الأول حماية المواطنين المصريين من انتشار فيروس كورونا، مُؤكدا أن رئيس مجلس الوزراء ، يعد نموذجًا للشخصية القيادية بالدولة ويبذل قصارى جهده فى تنفيذ التكليفات الرئاسية وإدارة الأزمة من أجل الحفاظ على سلامة المصريين مُطالبة المصريين بعدم الاستهانة بالإجراءات الوقائية وأن نعمل كمواطنين على الحد من التجمعات في الشوارع والأماكن العامة و التحلي بالمسئولية وأخذ الأمر بالجدية اللازمة والبعد عن الشائعات وعدم المساهمة في نشرها وعدم تداول معلومات من غير مصادرها الرسمية، والتعلم من الدروس المستفادة من تجارب الدول الأخرى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة