فيرتز لاعب باير ليفركوزن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألمانيبروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين .. شوط أول | تعادل سلبي واستحواذ من أصحاب الأرضبعد رفض العودة لناديه بمصر.. أهلي جدة السعودي يقترب من التعاقد مع أحمد حجازيالخطيب يطمئن على البرامج التدريبية للاعبي الفريق الأول بالأهليمسئول بالصفاقسي ينصح حمزة المثلوثي بالانتقال إلى الزمالكفايلر يطالب إدارة الأهلي بإعادة التفاوض مع سيرينوينتظر فحصا طبيا فى ألمانيا.. 21 يومًا تفصل محمد محمود عن العودة لتدريبات الأهليساسي أم عاشور؟.. من الأقرب للانضمام إلى اتحاد جدة السعوديالدوري الألماني .. بروسيا دورتموند يهزم هيرتا برلين 1-0 ويعزز موقعه في الوصافةهل اقترب الدوري المصري من الإلغاء؟.. قرارات عاجلة من الكاف بشأن النسخة الجديدة من بطولة إفريقياتقرير: إيفرتون الأقرب لضم رابيوبعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبالخارجية الأمريكية ترحب بالجهود المصرية لدعم وقف إطلاق النار في ليبياشاهد .. أبو جبل يتحدى مصطفى خاطر فى " الطاولة "بيراميدز عن تدريبات الفريق الجماعية: كانت مليئة بالتنافس والضحك والعملالخطيب يُطمئن فايلر بشأن صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف3 خسائر لـ حسام عاشور في أزمته مع الأهلىمحمد رمضان "حاوى المقاصة" يستغل توقف الدورى لعقد قرانهخبير تأمين : عودة "وثيقة تأمينات السفر" بعد استئناف حركة الطيران والسياحةموجز الاقتصاد المصرى اليوم السبت 6-6-2020

مترو الأنفاق يعلن عن خبر للمواطنين.. اعرف المواعيد الجديدة

   -  
مترو الأنفاق


أكد أحمد عبدالهادي المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، أن تمديد ساعات العمل بمحطات مترو الأنفاق سيبدأ من الغد وليس اليوم، موضحًا أن موعيد مترو الأنفاق كما هي اليوم بدون أي تغيير. 

وأضاف عبد الهادي في تصريحات لـ صدى البلد، أن مواعيد العمل بدأ من الغد سيتم الإعلان عنها مساء اليوم للخطوط الثلاثة لتكون حتى 7.40 مساءً، بدلا من ٦.٤٠ دقيقه، بعد تعديل ساعات حظر التجوال في البلاد من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحًا لمدة أسبوعين. 


وأشار "عبدالهادي"، إلى أنَّ حركة القطارات بالخطوط الثلاثة تسير بصورة منتظمة ولا يوجد ما يعوق حركة سيرها، موضحًا أنَّ غرفة العمليات المركزية تتابع سير حركة القطارات لحظة بلحظة لوضع السيناريوهات البديلة حال حدوث أي أزمات، منوها بأنَّ هناك وحدات إسعافية متنقلة بالمحطات لتقديم الإسعافات الأولية للمواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة