رحلة استثنائية تغادر مطار القاهرة تقل 300 جزائرى لبلدهمنتيجة أولى وثانية ثانوى.. دلائل وتفسير الأرقام فى أعمدة تقييم النتائج"فرصتنا.. رقمية" مبادرة تعزيز مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة فى تنفيذ مشروعات التحول الرقمي للجهات الحكوميةبدلاً من أزارو.. الشباب السعودي يخطط لخطف جاكسون موليكا من الأهليبعد ترحيب اللاعب.. الزمالك يستطلع رأي كارتيرون بشأن ضم حمزة المثلوثيرئيس اتحاد الرماية: تحسن الحالة الصحية لأحد الإداريين بعد إصابته بكوروناعمرو زكى بصحبة فتح الله وعبد المنصف وشيكابالا.. شاهدلاعبو بايرن ميونخ يرتدون قمصانًا تحارب عنصرية أمريكا | شاهدبعد عودته للمشاركة في التدريبات.. ميسي: اشتقت كثيرًا للعب في كامب نوالدوري الألماني .. بايرن ميونخ يدك شباك ليفركوزن بـ ثلاثية في الشوط الاول ..فيديولايبزيج يتقدم على بادريورن بهدف ستشيك في الشوط الأول بالدوري الألمانيأحمد ناجي يعلن إلغاء حلقته على أون تايم سبورتس بسبب إصابة إبراهيم فايقليفركوزن ضد البايرن.. ليفاندوفسكي يسجل رابع أهداف البافاري لرقم قياسي جديد.. فيديومباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكننشر قرارات الرئيس السيسي حول التنقلات القضائية الجديدةالبرلمان العربي يبدأ اجتماعات أعمال الجلسة الختامية لدور الانعقاد عن بعد«المصريين الأحرار» يثمن جهود القيادة المصرية لحل الأزمة الليبية"ائتلاف دعم مصر" يتقدم غدا بمشروع قانون مجلس الشيوخ وتعديل مواد بـ"النواب"

بالفيديو.. شيرين تقترب من المليون الثاني بأغنيتها الجديدة "مش قد الهوى"

-  
شيرين عبد الوهاب

اقتربت أغنية "مش قد الهوى" للمطربة شيرين عبد الوهاب أكثر من المليون الثاني مشاهدة، وذلك بعد طرحها بخمسة أيام من صدورها عبر قناتها الرسمية على موقع

الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 يشار إلى أن أغنية "مش قد الهوى" كلمات محمد الغنيمي، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم، وحققت
انتشارًا واسعًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.



 يذكر أن آخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب الغنائية كانت أغنية "الحب خدعة"، التي قدمتها باللهجة الخليجية، كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ألحان صادق الشاعر، توزيع وليد فايد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة