"الأبطال الخارقون".. فنان بريطانى يجعل الأطباء أبطالا يواجهون كورونا.. شاهدالخاطبة.. مهنة عرفها المصريون منذ العصر الفاطمى ولا يزال صداها قائماوزيرة الثقافة تستقبل النجم محمد منير لدراسة تنفيذ عدد من المشروعات الفنية‪بعد سحبها من الصيدليات.. بدائل طبيعية لفيتامين C وD وأقراص بانادولتوقعات بعودة «إبراهيموفيتش» إلى التدريبات نهاية الأسبوعسعيد جابر: الوصل الإماراتي يخطط للحصول على بطولة الموسم المقبلفريق ليفربول «راكعا» من أجل التنديد بمقتل جورج فلويداتحاد كرة السلة اللبناني يلغي جميع منافساتهتفاصيل لقاء وزير الرياضة ورئيس اللجنة الخماسية لبحث خارطة طريق الكرة المصرية | صورأمن المنافذ يضبط 62 مخالفة مرورية متنوعة في يوم واحدتأجيل محاكمة ممدوح حمزة لـ 1 يوليو.. وشقيقته: أخويا مصاب بكورونالسماع مرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية "فساد المليار دولار" للغدتجديد حبس شقيقين متهمين بإصابة شرطيين أثناء القبض عليهما في الموسكيالمحكمة الاقتصادية تفرض إجراءات وقائية واسعة لحماية الموظفين والمتقاضين..صورمباحث الجيزة تجرى التحريات فى اتهام عامل بقتل خاله بسبب الميراث بالحوامديةتجديد حبس شقيقين متهمين بإصابة شرطيين أثناء القبض عليهما فى الموسكىتلفيات بأحد العقارات وتفحم محتويات محل بقالة فى حريق بالحوامديةانتظام العمل فى دوائر محكمة استئناف القاهرة بعد تأجيل الجلسات طوال شهرينبعد حفل زفاف شقيقته.. محمد رمضان يستعد لطرح أغنية «كورونا فيروس»«سكولز»: برشلونة «جوارديولا» أفضل فريق لعبت ضده

صور.. محافظة جنوب سيناء تشن حملات لإزالة أملاك الدولة تنفيذا لقرارات الرئيس

   -  

بدأت محافظة جنوب سيناء في شن حملات مكثفة لاسترداد الأراضى الزراعية وأملاك الدولة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بشأن التعامل بحسم مع مخالفات البناء فى جميع المحافظات وإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة.

ونشرت وزارة التنمية المحلية صور وفيديو لجهود محافظة جنوب سيناء على مدار الساعة بالتعاون والتنسيق مع مديرية الأمن وقوات إنفاذ القانون لأعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدى لمُحاولات بعض المواطنين لإستغلال الوضع الراهن في القيام بالتعديات.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماعاً حضره اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء احمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، واللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة.

وفي مستهل الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى أن هناك توجيهاً رئاسياً بالتعامل بصورة حاسمة جداً مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي.

وشدد رئيس الوزراء على أن التوجيه الآن في ظل قانون الطوارئ، أنه سيتم تحويل أي مخالفة بناء للنيابة العسكرية مع تشديد الحملات من المحليات والمرور، والإزالات الفورية لأي مخالفة.

وقال مدبولي: لا تتهاونوا مع أي مخالفة بناء، وعليكم الإزالة على الفور، مضيفاً في الوقت نفسه أنه لا يُمكن أن نسمح لأحد باستغلال هذه الظروف الصعبة، للتربح، وهذا التوجيه لكل المحافظين، ولمديري الأمن على مستوى الجمهورية.

وخلال الاجتماع، أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على جاهزيةالوزارتين لتنفيذ تلك التكليفات.

إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (1)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (2)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (3)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (4)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (5)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (6)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (7)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (8)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (9)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (10)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (11)
إزالة التعديات على أملاك الدولة فى جنوب سيناء  (12)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة