فيديو.. كيف أهدر نظام أردوغان المليارات على "الحروب الغبية"؟مطار القاهرة يستقبل 330 عالقا قادمين من جده والرياض على متن رحلات إستثنائيةمطار القاهرة يستقبل 5 رحلات إستثنائية من السعودية والكويت تقل 988 راكبارئيس الوزراء يستعرض مقترحات تعديل بعض مواد القوانين الخاصة بالمنطقة الاقتصاديةعمر سمرة يروى مأساة وفاة شقيقته بكورونا.. ويطلب الدعاء لشفاء الأخرى.. التفاصيلاعتقال أكثر من 300 شخص فى العاصمة الأمريكية واشنطنمصر تؤكد رفضها لأى محاولات لاستخدام الأراضى اليمنية كمنصة لتهديد أمن السعوديةارتفاع عدد ضحايا الاحتجاجات فى الولايات المتحدة إلى 10 أشخاصمشروع قرار بإدانة ترامب لإصداره أوامر باستخدام الرصاص المطاطى ضد المحتجينبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ70 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعمشروع الموازنة الجديدة.. ارتفاع الأجور إلى 361 مليارا.. والفوائد 529 مليارا.. والعجز 415 مليارافي ظل تفشي كورونا.. قصة مدينة "الأحلام" في كولومبيا بلا ماء.. فيديوبلون السلام والحكمة.. شاهد أجمل 5 مدن زرقاء من جميع أنحاء العالم.. صورريهانا وصديقة رونالدو ونجمة GOT ينضمون لحملة نبذ العنصرية بالشارات السوداء.. صور2020 ستشهد انخفاضا فى شباك التذاكر بخسارة تصل لـ 5 مليارات دولارتشييع جثمان الفنان على عبد الرحيم اليوم بعد صلاة العشاء ‏حلوة أوى لكن .. كواليس اختيار سميرة سعيد لـ "يوم من عمرنا " لأشرف أمينبدون حضور شعبى.. بدء احتفالات عيد القديس الأنبا أبرآم بالفيوممومباي تستعد لإعصار "نيسارجا" وسط وباء كوروناروسيا تعتزم إجراء اختبارات على لقاح فريد ضد كورونا

صور.. حملة تعقيم بـ5 مراكز وقراها فى أسيوط لمواجهة فيروس كورونا

   -  

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الأربعاء عن إطلاق حملة لتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية وغير الحكومية والمرافق العامة والشوارع والميادين بمراكز وقرى المحافظة حيث أعطى إشارة البدء لسيارات الكلور المخصصة للتعقيم والتطهير للانطلاق من أمام ديوان عام المحافظة إلى 5 مراكز وقرها لتنفيذ الخطة المقررة والموضوعة مسبقاً فى هذا الشأن ضمن سلسلة التدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وبناء على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

جاء ذلك بمشاركة المهندس المهندس محمد صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، وخالد مصطفى مدير وحدة الإنقاذ السريع بالمحافظة وأسامة بشاى نائب رئيس حى شرق.

كما ترأس حملة التعقيم والتطهير بمستشفى التأمين الصحى "المبرة" وعدد من الشوارع والميادين بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

وأكد المحافظ على استمرار حملات التعقيم والتطهير للمنشآت والشوارع والميادين الرئيسية والفرعية ومداخل ومخارج وبوابات وأقسام وغرف وإدارات المديريات والإدارات الخدمية والمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية وماكينات الصرف والوحدات المحلية والقروية بالتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة موضحاً أن المحافظة وكافة الاجهزة التنفيذية قد اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة فضلاً عن التنسيق والتعاون فيما بينها لتنفيذ القرارات كل فى موقعة لحماية مصر وشعبها من أى ضرر أو سوء والحفاظ على صحة المواطنين والحد من انتقال العدوى.

كان محافظ أسيوط قد أعلن فى وقت سابق عن خدمة الخط الساخن رقم (٠١٥٥٠٠٥٠٢٩٢) التى اطلقتها مديرية الصحة بالمحافظة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفورى مع اية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع بالاضافة الى ارقام وزارة الصحة والسكان (105) و(15335) والتى خصصتها وزارة الصحة لتلقى أية بلاغات خاصة بفيروس كورونا المستجد وتقييم الحالات وتوجيه المتصل لأنسب طريقة لتلقى الرعاية الطبية.

وناشد المحافظ المواطنين تجنب النزول إلى الشوارع والبقاء فى المنازل قدر الإمكان والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والابتعاد عن أماكن التجمعات فضلاً عن عدم الحصول على على معلومات أو بيانات خاصة بفيروس كورونا إلا من مصادرها الرسمية المعتمدة كوزارة الصحة أو المركز الإعلامى لمجلس الوزراء مشيرا الى استقبال جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن او رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضى لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) فى حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة.

محافظ أسيوط يعلن إطلاق حملة تعقيم وتطهير بـ 5 مراكز وقراها ويترأس حملة بالوليدية والمبرة (1)
محافظ أسيوط يعلن إطلاق حملة تعقيم وتطهير بـ 5 مراكز وقراها ويترأس حملة بالوليدية والمبرة (4)
محافظ أسيوط يعلن إطلاق حملة تعقيم وتطهير بـ 5 مراكز وقراها ويترأس حملة بالوليدية والمبرة (5)
محافظ أسيوط يعلن إطلاق حملة تعقيم وتطهير بـ 5 مراكز وقراها ويترأس حملة بالوليدية والمبرة (7)
محافظ أسيوط يعلن إطلاق حملة تعقيم وتطهير بـ 5 مراكز وقراها ويترأس حملة بالوليدية والمبرة (9)
محافظ أسيوط يعلن إطلاق حملة تعقيم وتطهير بـ 5 مراكز وقراها ويترأس حملة بالوليدية والمبرة (10)
محافظ أسيوط يعلن إطلاق حملة تعقيم وتطهير بـ 5 مراكز وقراها ويترأس حملة بالوليدية والمبرة (12)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة