مارتينيز يتفق مع إنتر على الانتقال لبرشلونةحلمي طولان يكتفي بـ"الفيديو" للرد على تصريحات مرتضى منصورقبل الزمالك .. الأهلي حاول ضم "بابل" واصطدم بـ 60 مليون يوروبالفيديو.. والد أحمد فتحي يوضح الحالة الصحية لأسرة اللاعب بعد الإصابة بكوروناتعرف على موعد مباريات اليوم السبتموعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن والقنوات الناقلةموعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وماينز والقنوات الناقلةالاتفاق السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته لضم لاعب الأهليموعد مباراة هوفنهايم وفورتونا دوسلدورف والقنوات الناقلةموعد مباراة لايبزيج وبادربورن والقنوات الناقلةموعد مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين والقنوات الناقلةليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام باير ليفركوزن في الدوري الإلمانيتشكيل بايرن ليفركوزن المتوقع أمام بايرن ميونخمستشار الأهلي القانوني بعد استقالته: تجمعني علاقة مع مرتضى منصور 27 عامًا.. وردي خلال ساعاتمايكل جوردان يتبرع بمبلغ خيالي لمكافحة العنصريةجوارديولا يلجأ إلى أستاذه لخلافة «أرتيتا» في مانشستر سيتيارتفاع في سعر الذهب محليًا وانخفاضه عالميًا.. أسعار السبت 6 يونيو 2020مدبولي يتلقى تقريرين حول تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقة المحلي والعالميالدستورية العليا: أحقية العاملين غير المؤهلين فى حساب مدة خبرتهم العمليةميدان التحرير يتحول لمتحف عالمى مفتوح يجمع الحضارة والتاريخ.. صور

ضبط عامل لتنقيبه عن الآثار بمنزله في قنا.. و«المفتشون»: «المُكتشف أثري» (صور)

-  
ضبط عامل لتنقيبه عن الآثار داخل منزله بقنا

تمكنت شرطة السياحة والآثار من ضبط أحد الأشخاص لقيامة بأعمال حفر بداخل مسكنه بقصد التنقيب عن الآثار بمحافظة قنا، وضبط بحوزته «مزراب مياه» يرجع للعصر اليوناني الروماني.

بداية الواقعة، بتأكيد معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، قيام «عامل» بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائي لشرطة السياحة والآثار، أسفرت عن ضبطه وبحوزته «الأدوات المستخدمة في الحفر».

وتبين وجود حفرتين، الأولى مستطيلة الشكل أحد جدرانها مكتشف أثري، والثانية دائرية الشكل وبها شواهد أثرية.

كما تم ضبط قطعة من الفخار على شكل قمع «مزراب مياه»، يرجع للعصر اليوناني الروماني، وبالتنسيق مع مفتشى آثار المنطقة أفادوا بأن الجدار المكتشف أثري، وأن الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة