اللجنة الخماسية تحيل ملف اللاعبين الأجانب للمجلس الجديدظهير الأهلي يُحدد مستقبله بعد إنتهاء الإعارة للجونةالزمالك يدرس عدم التعاقد مع مهاجم مصري في الصيفأخبار النادى الأهلى اليوم السبت 6 / 6 / 2020نائب اتحاد الكرة: لم نجتمع لمناقشة مصير الدورى..وننتظر قرارات وزارة الصحةالقماش: المدربون الأجانب لم يحدثوا طفرة فى الإسماعيلى و شحته أفضل من الجوهرى وشحاتةطارق يحيى: "الكاف أمامكم وإلغاء الدوري خلفكم"قياسات وزن يومية للاعبي المقاصة استعدادا لعودة النشاطأخبار نادى الزمالك اليوم السبت 6 / 6 / 2020دجلة يرفض مناقشة عروض لاعبيه لحين اتضاح الرؤية بشأن الدورىدبلوماسي : استمرار التدخل التركي في ليبيا يمنح مصر حق الدفاع عن أمنهارواد تويتر يروون ذكرياتهم مع نتيجة الصف الأول الثانويبعد نشر صورتها في حمام السباحة .. نرمين الفقي الاكثر بحثا على جوجلإصابة نقيب المهندسين بفيروس كورونا .. والنقابة تؤكد : حالته مستقرةتعرف على أهم التعديلات المقترحة على قانون الهيئة الاقتصادية لقناة السويسسلامة الرياضيين أهم من البطولات والألقاب«الرور» سبب كراهية «أردوغان» لمصرهل «كوفيد 19» بذرة صرفتها لنا السماء؟ممر شرفي وزغاريد .. لحظة خروج المتعافين من كورونا بمستشفي السعديين بالشرقية..فيديو186 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية

أسواق دمياط لا تعترف بـ"كورونا" وزحام وتكدس بسوق السمك.. فيديو وصور

   -  


تشهد أسواق مدينة دمياط ظهر اليوم الأربعاء إقبالا كبير وزحاما فى أسواق السمك بمنطقة القنطرة والشرباثى وسط تكدس كبير مما يُعرّض حياة المواطنين للخطر، ويزيد من فرص إصابتهم بفيروس كورونا، والذى تُحذّر منه الدولة، بضرورة عدم التواجد فى التجمعات والابتعاد عنها هذه الفترة، حفاظا على حياتهم، ولكن دون جدوى، سواء من الباعة أو المواطنين وخاصة بعد أن تصدرت محافظة دمياط اعلى نسب الإصابات والوفيات والتعافى.
 

ورصد "اليوم السابع" زحاما كبيرا اليوم بسوق السمك بمنطقة القنطرة ، وعدم اتخاذ المواطنين الإجراءات الوقائية بارتداء الكمامات والقفازات الطبية رغم التحذيرات بعدم التواجد فى تجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا، ولم يختلف مشهد الزحام فى باقى الأسواق منها التجارى والعطارين والشرباصى  وهى أسواق شعبية تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين.

 
  
 
وناشدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط المواطنين بعدم التواجد فى الأماكن العامة والأسواق الشعبية التى يتواجد فيها عدد كبير من المواطنين ونفذت  الأجهزة المعنية عدد كبير من حملات لإزالة الشغالات ، خاصة  التى تشهد تكدسا كبيرا من المواطنين.
 
 
 
ونفذت مديرية أمن دمياط حملة لتنظيم التجمعات بالسوق وفتح الشوارع  بالإضافة إلى منع تواجد المواطنين فى هذه الأماكن لمنع الزحام والتكدس وذلك بتوجيهات من اللواء اسماعيل حسين مدير أمن دمياط واللواء حسام الباز مدير ادارة البحث الجنائي والعميد هشام رشاد رئيس إدارة البحث والمقدم احمد عبد الباقى رئيس مباحث التموين.
 

اسواق دمياط (2)
اسواق دمياط (3)
اسواق دمياط (4)
اسواق دمياط (5)
اسواق دمياط (6)
اسواق دمياط (7)
اسواق دمياط (8)
اسواق دمياط (9)
اسواق دمياط (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة