«سكولز»: برشلونة «جوارديولا» أفضل فريق لعبت ضده«سيميدو» يبلغ برشلونة برغبته في الرحيلخطة العودة.. تفاصيل تواجد عمرو الجنايني في مكتب وزير الرياضة اليوموكيل «الخطة والموازنة»: نحتاج جهودا أكبر لمكافحة الفقر والفساد والحفاظ على الطبقة المتوسطةبدائل طبيعية لفيتاميني C وD وأقراص بنادول بعد سحبهم من الصيدليات"المصرية للاتصالات" و"اتصالات مصر" توقعان اتفاقية للترابط بين الهاتف المحمول والخط الأرضيزيادة نسب التشغيل المسموح بها للفنادق ابتداء من اليومشاهد.. شكل التقدم لأولى ابتدائى إلكترونيا والبيانات المطلوب كتابتهاالصحة تكشف الطريقة الصحيحة ارتداء الكمامة منعا لنقل عدوى كورونافيديو.. جورج فلويد يقضى على قصة حب الملكة وضابط شرطةأخبار مصر اليوم.. السماح للفنادق المعتمدة صحيا العمل بنسبة 50% من طاقتهابوتين يصادق على إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستوريةالصحة العالمية: كورونا أثر على رعاية المصابين بأمراض أخرىوزارة الصحة السورية تدعو المواطنين إلى عدم التهاون بالإرشادات الصحيةوزير التعليم البولندي: المدارس لن تعيد فتح أبوابها بالكامل العام الدراسي الحاليفاوتشي يكشف عن تراجع لقاءاته مع ترامبلبنان يسجل 13 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1233المظاهرات الأمريكية تثير مخاوف من انتشار وباء كورونااحتجاجات في ألمانيا تضامنا مع الأمريكيين الأفارقةأوكرانيا تستأنف الطيران الدولي منتصف يونيو

الترخيص لوزارة النقل بتأسيس "الشركة المتحدة لإدارة وتشغيل المترو والنقل الكهربائي"

-  
 وافق مجلس الوزراء على الترخيص لوزارة النقل، مُمثلة في الهيئة القومية للأنفاق، بتأسيس شركة جديدة باسم "الشركة المتحدة لإدارة وتشغيل وصيانة خطوط المترو ووسائل النقل السككي بالجر الكهربائي"؛ وذلك بالاشتراك مع كل من وزارة المالية، وهيئة المجتمعات العمرانية، وبنك الاستثمار القومي، وشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية".

وكان رئيس مجلس الوزراء  قد استهل اجتماع الحكومة الأسبوعى بتوجيه خالص الشكر والتقدير للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وضباط وأفراد القوات المسلحة، على التجهيزات والاستعدادات التي تم استعراضها أمس، بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الوقوف جنباً إلى جنب القطاع المدني في التصدي لفيروس " كورونا" المستجد، ومساندته من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة لديه في سبيل ذلك.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، في سياق حديثه عن أزمة فيروس " كورونا"  أن ما تم تنفيذه من خطوات وما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات تتعلق بالإصلاح الاقتصادي خلال السنوات الأخيرة الماضية هو ما أعطى القدرة للدولة المصرية على تحمّل تداعيات وتبعات هذه الأزمة العالمية الكبرى.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك لجنة مشكلة للتعامل مع ملف العمالة غير المنتظمة المتضررة، وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن، في إطار جهود الدولة للتعامل مع أزمة فيروس "كورونا"، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن آلية صرف المنحة التي قررها رئيس الجمهورية للمستحقين من هذه العمالة، والتي تضمن عدم وجود تكدس أو حدوث تزاحم من جانب المواطنين أثناء صرف هذه المنحة. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة